المصدر الأول لاخبار اليمن

مصدر مسؤول في “الصناعة والتجارة” يؤكد إتخاذ إجراءات عقابية صارمة ضد هؤلاء التجار

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

دعا عبدالله عبدالولي نعمان وكيل وزارة الصناعة والتجارة للتجارة الداخلية المواطنين وكل الشرفاء الى التعاون مع الوزارة بصدق في الابلاغ عن اي اختلالات في القائمة السعرية التي أقرتها الوزارة.

 

واكد في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية ان الوزارة تتعاون مع السلطات المحلية في عموم المحافظات في تنفيذ القائمة السعرية وبشكل مستمر رغم شحات الامكانات.

وقال نعمان الوزارة ستضرب بيد من حديد ولن تسمح بالتجاوز للقائمة السعرية التي تراعي كل التفاوتات ولن تسمح باستغلال حاجة المواطن وقوته واستغلال العدوان والحصار على اليمن في جني ارباح خيالية على حساب الضعفاء.

 

ولفت الى ان الوزارة تعمل جاهدة على انسياب السلع وعدم توقفها منذ خمس سنوات فترة الحرب على اليمن ومع كل المتغيرات دائما وليس بشكل موسمي وتسعى لخلق شراكة في حماية المستهلك مع التاجر الشريف والمنتج.

 

ونوه وكيل التجارة الداخلية لانعدام الحامل الاقتصادي الواصل الى الجفاف الا ان الوزارة تسير في تحقيق ما استطاعت مضاعفة الجهود في هذه الجوانب والمرحلة الاستثنائية.

 

وأكد ان الوزارة عقدت اجتماعا استثنائي بتوجيهات عليا تنبثق عنه لجان للنزول في الميدان للتعامل بشكل حازم مع كل التجار الجشعين وتقدير كل المخلصين ايضا الذين يحملون الوازع الديني والواقفين في صف الوطن وايصال السلع بالسعر المعقول

قد يعجبك ايضا