المصدر الأول لاخبار اليمن

تعرف على ضابط المخابرات اليمني الذي استشهد وهو يواجه جحافل الغزاة

/صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

نعت قيادة الجهاز المركزي للأمن السياسي العقيد جعفر صلاح عبدالله مشقي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن وسيادته وامنه واستقراره في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته في ثغور الوطن.

وأشاد الجهاز المركزي للأمن السياسي في بيان النعي بالدور البطولي للشهيد إلى جانب زملائه في مواجهة جحافل الغزاة والمرتزقة في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وقال البيان “مما يزيدنا عزيمة وقوة وفخراً أن الشهيد كان مثالاً للضباط الغيورين على وطنهم وشعبهم ومن السباقين إلى جبهات العزة والبطولة وتنفيذ المهام المسندة إليهم”.

وأشار البيان إلى أن الشهيد كان نموذجاً لمشاركة ضباط ومنتسبي جهاز الأمن السياسي في مقدمة الصفوف بمعركة الدفاع عن الوطن ومثلت مواقفه البطولية رمزاً للشجاعة والإقدام التي يتسم بها ضباط وكافة منتسبي الجهاز الذين يؤدون واجبهم في جبهات العزة إضافة إلى أعمالهم الاستخبارية.

وأكد الجهاز المركزي للأمن السياسي أن دم الشهيد وكافة شهداء الوطن لن تذهب هدراً وأن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية سيلاحقون ما تبقى من الخونة والعملاء ومرتزقة العدوان حتى تطهير الوطن من دنسهم وتحقيق النصر الكامل للوطن.

وأعربت قيادة الجهاز وكافة منتسبيه عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد ومحبيه.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا