المصدر الأول لاخبار اليمن

عضو لجنة المصالحة الوطنية مجاهد القهالي: مهام اللجنة عظيمة وهدفها بناء دولة المستقبل بمساهمة الجميع

خاص/وكالة الصحافة اليمنية أكد اللواء مجاهد القهالي عضو لجنة المصالحة الوطنية ان اللجنه ستعقد اجتماعها الأول بعد تواجد جميع اعضائها الذين سيقدمون من محافظات اليمن للبدء في عمل اللجنة. وقال اللواء القهالي في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية ان اللجنه ستكون لها مهام عظيمة في تطبيب الجراح ولما من شأنه فك الحصار عن اليمن وايقاف […]

خاص/وكالة الصحافة اليمنية

أكد اللواء مجاهد القهالي عضو لجنة المصالحة الوطنية ان اللجنه ستعقد اجتماعها الأول بعد تواجد جميع اعضائها الذين سيقدمون من محافظات اليمن للبدء في عمل اللجنة.

وقال اللواء القهالي في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية ان اللجنه ستكون لها مهام عظيمة في تطبيب الجراح ولما من شأنه فك الحصار عن اليمن وايقاف العدوان والعمل على بناء دولة المستقبل بمساهمة كل الشرفاء في اليمن.

وأشار إلى ان بناء الوطن يتطلب جهد كبير من الجميع وان الشعب اليمني يملك وعي كبير وتجربة واضحة عن العدوان الساعي لتدمير اليمن وتقسيمه وسخر الأموال لغرس ثقافة الكراهية والتصارع والتحارب واضعاف اليمن.

وقال: كان عندنا معلومات وانا عضو في حكومة الوفاق الوطني ان العدة تعد للحرب على اليمن ولم نكن نصدق ذلك إلى ان وصلت الحقيقة وباتت جلية وها هو تحالف العدوان يكشف عن سوأته ويظهر الحقد للشعب اليمني في كل المناطق التي تخضع للاحتلال في عدن وغيرها من محافظات الوطن.

ووجه القهالي دعوة لكل أبناء اليمن قائلاً : نحن اليوم من صنعاء نمد يد الاخوة يد المحبة يد السلام لكل يمني ليس ضعفا بل تتويجا للصمود الحقيقي العظيم لهذا الشعب نمد يد السلام والحوار اليمني اليمني لطرد الغازي الذي يجب ان يخرج من بلادنا.

وأضاف :أنا مع فكرة حوار يوحد الجميع على رؤية وطنية تسمو من فوق الصغائر والضغائن والأحقاد وبناء دولة اليمن الحديث القائمة على السلام الأهلي.

واردف : نحن من الوهلة الاولى لدينا نظرة ان الكثير من أبناء الشعب سيعود إلى حضيرة الوطن وسيرى الصواب امام عينه واليوم ليس كالامس فتقاتل المحتل الاماراتي والسعودي هو في أرض يمنية والدماء يمنية والبقاء معهم ليس بوعي وادراك للخطر الحاصل .

ويأمل القهالي أن يكون هناك تجاوب من أبناء الشعب اليمني أولا لحل قضاياهم ويتم التقارب على صيغة مشتركة للمستقبل قاعدتها السلام واليمن للجميع.

وأفاد أن الكثير من الشرفاء في هذا العالم سيقفون إلى جانبنا وهناك من سيرفض هذا التوحد والاتفاق لأن مصالحه ببقاء اليمن في آخر سلم التطور وبقاء اليمنيين في اقتتال وصراع تحقيقا لمصالحه فقط.

وجدد القهالي ترحيبة بكل اليمنيين من كل الأطياف للوقوف في صف الوطن والعودة لصنعاء عاصمة كل اليمنين وان اليمن بحاجة إلى أبنائه اليوم أكثر من أي وقت مضى.

قد يعجبك ايضا