المصدر الأول لاخبار اليمن

الرهوي عضو السياسي الأعلى: مشاريع تقسيم اليمن لن تمر وسنقلب الطاولة على المحتلين والخونة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

أكد أحمد الرهوي عضو المجلس السياسي الأعلى  ان ما يجري في المحافظات الجنوبية لليمن هو صراع هزيل ومسرحية على الشعب لواقع انهاء خدمة بعض فصائل الاحتلال وخدامه واظهار فصائل أخرى أكثر ولاء لمصالح الغازي تنوب عنه في غيابه أو أي انسحاب ظاهري لقواته.

وقال الرهوي لوكالة الصحافة اليمنية ان المسأله واضحة جلية من البداية وحتى الآن فشلال مثلا تم تصعيده إلى منصب مدير أمن رغم انه صدر بحقه حكم قضائي بالاعدام، وكان من الأحرى ممن يزعم أنهم شرعية احترام القانون والدستور واصدار عفو خاص أو إعادة المحاكمة ممن يزعمون الشرعية.

 

وبين الرهوي ان السعودية و الإمارات تتقاسمان الأدوار والمواقع اليمنية بأدوات يمنية وتحاول السعودية ان تحتفظ بالمهره وأجزاء من حضرموت بينما الإمارات تحتفظ بكل الأراضي المحتلة المتبقية.

وجدد عضو المجلس السياسي التأكيد بأن اليمنيين لن يسمحوا بالتقسيم الذي يسعى كل محتل إلى تحقيقه عبر أدواته المحلية ونحن ننتظر الفرصة المناسبة لقلب الطاولة على هادي وكل خونة الوطن لأن اليمن لا تقبل القسمة على أي رقم، لأنه سيظل واحداً إلى يوم القيامة.

 

ولفت الرهوي إلى ان استهداف الأسرى بالطيران كان خير مثال على وجوب انهاء الخدمه وانتهاء الصلاحية لأولئك الاسرى الذي ضحى بهم المحتل في ميادين المعارك ولم يبقى له خيار إلا تصفيتهم حتى يبقى امامهم الموت وخلفهم الموت.

وتطرق  عضو المجلس السياسي الأعلى إلى أن المجلس والحكومة نفدت حزمة من الإجراءات القانونية لضبط أسعار صرف العملات الأجنبية امام العملة المحلية بما يحقق الاستقرار الاقتصادي وينعكس على المحافظات المحتله بشكل ايجابي.

قد يعجبك ايضا