المصدر الأول لاخبار اليمن

مدارس الطفل السعيد تحتفل بذكرى المولد النبوي في صنعاء

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

احتفلت مدرسة الطفل السعيد اليوم السبت في صنعاء بذكرى المولد النبوي.

 

في فعالية الاحتفال، التي حضرها اللواء علي شريم وكيل أمانة العاصمة، أكد مدير المنطقة التعليمية في صنعاء عباس هواش، أن مناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي، محطة عالمية لتكريس الأخلاق القرآنية المتجذرة في شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم، بين النشء والشباب.

 

مبينا أن من أسس تربية الشباب هي دعوتهم إلى الأخلاق الفاضلة منذ الطفولة المبكرة، وتوجيههم في الاتجاه الصائب والصحيح، ليكون جيلا متسلحا بالعلم والمعرفة، قادر على البناء والنهوض باليمن.

 

من جهة أخرى أشار مدير مدرسة الطفل السعيد عدنان طه العلوي، إلى أن احتفال مدارس الطفل السعيد بالمولد النبوي، يأتي في إطار تكريس ثقافة الاحتفال بين الأطفال في جميع مراحلهم الحياتية والعمرية،

مبينا أن الرسول صلى الله عليه وسلم قدوة في التعامل مع الاطفال بصفته أعظم معلم لكل الاجيال.

 

وشدد مدير مدرسة الطفل السعيد العلوي، على حرص الأسرة في تربية أبنائها على تعاليم الإسلام ومبادئه، وزرع الإيمان بالله والعقيدة السليمة، وتعريفهم بالغاية والهدف من الوجود، واقتدائهم بالأخلاق القرآنية.

 

 

والقيت عدد من الكلمات التي أشادت بأهمية الاحتفال بالمولد النبوي، كما تضمنت فعالية الاحتفال على مقتطفات من حياة الرسول، والفقرات الإنشاديه، وخيمة، وعروض إبداعية لطلاب مدرسة الطفل السعيد.

 

 

قد يعجبك ايضا