المصدر الأول لاخبار اليمن

البخيتي: الجريمة الأميركية ستجعل العراق أقوى حلقة في محور المقاومة

متابعات//وكالة الصحافة اليمنية//

كشف عضو المكتب السياسي لحركة أنصارالله محمد البخيتي اليوم الجمعة بأن الجريمة التي ارتكبها العدوان الامريكي بحق سليماني والمهندس ستجعل العراق اقوى حلقة في محور المقاومة.

وقال البخيتي في حوار مباشر مع “قناة العالم” بعد استشهاد قائد فيلق القدس الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الشهيد أبو مهدي المهندس بغارة لطائرات اميركية دون طيار سيصبح العراق اقوى حلقة في محور المقاومة.

وعزى البخيتي الشعب الايراني والشعب العراقي على فقد قائد فيلق القدس الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الشهيد أبو مهدي المهندس.

وأكد البخيتي أن أمريكا ستندم على ارتكاب جريمتها لأن أي ضربة توجه لمحور المقاومة فإنها تقوم بتقويته اكثر ولا تضعفه، ويبدو انهم لم يستفيدوا من دروس التاريخ فماذا استفادت امريكا وحلفائها في المنطقة من استهداف السيد عباس الموسوي وكذلك الشيخ احمد ياسين وكذلك السيد حسين بدر الدين الحوثي والرئيس صالح الصماد .

وأوضح البخيتي بأن لبنان كان يصنف على انه أضعف دولة عربية لمواجهة الكيان الصهيوني كون قادة الاحتلال كانوا يسخرون من لبنان كونهم لا يحتاجون للاحتلال سوى للفرقة الموسيقية التابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي ولكن بعد ارتكاب حماقة احتلاله تحولت لبنان الى اقوى خطر استراتيجي يهدد الكيان الصهيوني.

وأكد البخيتي أن الجريمة التي ارتكبتها واشنطن لا تلبي احتياجات الولايات المتحدة وإنما الاحتياجات النفسية لترامب “.

وكانت قد أعلنت وسائل اعلام عراقية نقلا عن مصادر رسمية عراقية عن استشهاد قائد فيلق “القدس” التابع للحرس الثوري الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس بغارة لطائرات اميركية بدون طيار .

قد يعجبك ايضا