المصدر الأول لاخبار اليمن

نتائج اليوم الاول من حملة امانة العاصمة لضبط اسعار الغاز

متابعات: وكالة الصحافة اليمنية

أكد أمين العاصمة حمود عباد اليوم الاربعاء أن أمانة العاصمة والأجهزة الأمنية وكافة المعنيين في المديريات سيعملون على تطبيق التعليمات الصادرة من القيادة السياسية بخصوص سعر مادة الغاز المنزلي بـ 3000 ريال للدبة عبوة 20 لتر للتخفيف من معاناة المواطنين.

جاء ذلك خلال تدشينه حملة إغلاق محطات الغاز المخالفة وتطبيق قرار سعر الغاز المنزلي بثلاثة آلاف ريال للأسطوانة 20 لتر.

وقال في خبر لوكالة الانباء اليمنية سباء: أن ” غلاء الأسعار فرضه العدوان السعودي ومرتزقته عبر الحصار والذي أثقل كاهل المواطنين من كل فئات وشرائح الشعب اليمني” .

مشيراً إلى أن الزيادة الكبيرة في أسعار مادة الغاز المنزلي غير مبررة .. مؤكد أن قرار بيع الغاز بثلاثة آلاف ريال عادل وفيه أرباح لأصحاب محطات الغاز والوكلاء.

واهاب امين العاصمة بأجهزة الأمن ومكاتب الصناعة وشركة الغاز بضبط إي مخالف والمحافظة على سعر الغاز المنزلي بما تم إقراره بـ 3000 ريال للدبة عبوة 20 لتر.

ووجه أمين العاصمة بتوقيف عدد من أصحاب المحطات الذين لم يلتزموا بسعر الغاز المنزلي بـ 3000 ريال عبوة 20 لتر ووضع مندوبين من مكاتب الصناعة والتجارة لتشغيل تلك المحطات.

هذا وقد تم ضبط 85 من أصحاب المحطات في عدد من المديريات .. الى جانب إغلاق 15 محطة للغار غير ملتزمة في مديرية معين، و15 محطة بمديرية بني الحارث و10 محطات في مديرية شعوب وألزام أكثر من خمس محطات بمديرية بني الحارث بالبيع بالسعر المحدد.

وتم التوجيه مدراء عموم المديريات والمجالس المحلية وعقال الحارات بالإشراف على كميات الغاز المنزلة في المديريات من قبل شركة الغاز، لضبط المخالفين والمتسببين في ارتفاع اسعار الغاز المنزلي.

قد يعجبك ايضا