المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: تخرج دفعة عسكرية جديدة بحضور الحوثي والمداني

وكالة الصحافة اليمنية | خاص
أعلنت صنعاء اليوم الأحد عن تخرج دفعة عسكرية قتالية جديدة رفدا لجبهات القتال  دفاعاً عن اليمن وتصدياً لقوات الغزو والاحتلال التي تتقدمها الامارات والسعودية.
وضمت الدفعة العسكرية التي حملت اسم “الشهيد عبدالملك محسن ابوطالب “ من المنطقة العسكرية الخامسة ، تحت شعار ” الحديدة مقبرة الغزاة ” نخبة من مقاتلي رجال القبائل اليمنية الذين التحقوا مؤخراً بمعسكرات التدريب بهدف الانضمام إلى جبهات القتال دفاعاً عن اليمن ومواجهة تحالف العدوان.
وفي فعالية التخرج التي تأتي ضمن حملة “انفروا خفافاً وثقالاً”  بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ونائب وزير الإعلام هاشم شرف الدين ، نفذ المقاتلون عرضا عسكريا ومناورة عسكرية حية لإثبات قدرات المتدربين وتطبيقا للأساليب والتكتيكات العسكرية المكتسبة في معسكر التدريب حاكت اقتحام مواقع افتراضية لقوى التحالف.
وتشهد اليمن حراكاً عسكرياً واسعاً في مختلف المحافظات الواقعة تحت حماية اليمني ، وتستقبل أكثر من 150 معسكراً تدريبياً منتشرة في مختلف المناطق عشرات الآلاف من أبناء القبائل اليمنية المتوافدين عليها للالتحاق بالدورات القتالية.
وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على صور لفعالية التخرج وزعها الإعلام الحربي :

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com