المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير اعلام هادي : حياة الرئيس في خطر ونريد الحفاظ على وحدة التحالف

خاص: وكالة الصحافة اليمنية //

اعلن وزير اعلام حكومة بن دغر معمر الارياني أن الرئيس المستقيل هادي ممنوع من العودة الى عدن أو مأرب أو أي من المناطق الواقعة تحت سيطرة التحالف خوفاً على سلامته.

وفي تناقض عجيب أدهش المحاور في القناة البريطانية زعم الارياني أن حكومته متواجدة في مساحة 85% من اليمن، وأنها تمارس أعمالها بصورة طبيعية وتقدم للمواطنين الخدمات من كهرباء ومرتبات وغيرها، غير أن مذيع الـ بي بي سي رد عليه بالقول : “لو كانت شرعيتكم تسيطر على المساحة التي ذكرتها لما خفتم على حياة هادي، و لما احتجت للسفر الى بريطانيا للبحث عن الصحفيين الذين تقول أنهم مختطفين”.

و في رده على سؤال : ما رأي السعوديين بما تفعله الإمارات في جنوب اليمن ؟ قال الارياني الذي سافر الى لندن للظهور على شاشة البي بي سي لمدة 26 دقيقة في برنامج “بلا قيود” أن حكومته اليوم تخشى من تمزق دول التحالف، وأنهم في ما يسمى بـ “الشرعية” يريدون الحفاظ على وحدة التحالف.

وبحسب متابعين وصحفيين فإن الارياني قد وضح بجلاء عن تجاهل حكومته لمشاكل اليمن ووحدته وسلامة أراضيه وأصبحت قضيتها المصيرية اليوم هي الحفاظ على وحدة التحالف بدلاً من الحفاظ على وحدة اليمن.

وقد شن عدد من الصحفيين الموالين للرئيس المستقيل هادي هجوماً على الارياني بسبب التناقضات والمغالطات التي اعتمد عليها في إجاباته على المذيع المتمكن، كما ناشده بعض من أصدقائه في الوسط الإعلامي بضرورة عدم المشاركة في أي برامج حوارية كون القضية الخاسرة تعجز وتفشل أكبر محامين البلد..على حد تعبيرهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com