المصدر الأول لاخبار اليمن

طيران التحالف يقصف 5 محافظات يمنية بأكثر من 40 غارة جوية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //
شنت مقاتلات التحالف أكثر من 40 غارة جوية اليوم الثلاثاء على منازل وممتلكات المواطنين بالمناطق السكانية في 5 محافظات يمنية بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي على محافظة صعدة شمال اليمن.
وأفاد مسؤول أمني لـ ” وكالة الصحافة اليمنية ” أن طيران التحالف شن 16 غارة على عدد مناطق محافظة صعدة مستهدفا بـ 11 غارات مناطق القد والأزهور وبركان وبني معين بمديرية رازح الحدودية ، و3 غارات على مديرية حيدان ، وغارتين على منطقة طخية بمديرية مجز .
وأشار إلى أن مناطق متفرقة من مديريات رازح وغمر ومنبه الحدودية تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف وتسببت بأضرار بالغة في منازل ومزارع وممتلكات المواطنين.
وأكد المصدر أن طيران التحالف قصف محافظة الحديدة بـ 12 غارة جوية مستهدفا بثمان غارات مزارع المواطنين في مديرية التحيتا ، وغارتين على مصنع زيوت جوار النادي السياحي بمديرية المرواعة ، وغارتين على مديرية الجراحي .
ولفت إلى أن طيران التحالف استهدف بتسع غارات جوية مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة.
كما شنت مقاتلات التحالف 5 غارات جوية على مديرية نهم في محافظة صنعاء ، و غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.
وكان طيران التحالف قد شن أمس الاثنين اكثر من 27 غارة جوية على المواطنين في عدد من المحافظات اليمنية بالتزامن مع قصف سعودي بأكثر من 100 صاروخي وقذيفة مدفعية على مديريات محافظة صعدة دمرت على اثرها عدد من المنازل والحقت اضرار بالغة بممتلكات المواطنين .
كما قتل طفل وجرح 5 مواطنين مدنيين جراء قذيفة مدفعية أطلقها مسلحي التحالف على سوق الجملة بمديرية صالة في محافظة تعز.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com