المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة اليمنية يشيد بتضحيات وصمود المرأة اليمنية في ظل العدوان

وكالة الصحافة اليمنية:

حيا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي المرأة اليمنية على تضحياتها وصبرها وصمودها في ظل العدوان الأمريكي السعودي الظالم على مدى قرابة ثلاثة أعوام.

وقال السيد الحوثي في رسالته بمناسبة ذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام أن المرأة اليمنية أسهمت بشكل رئيسي في كل ما تحقق من صمود وثبات ونصر، مباركا لكل المؤمنات في أرجاء العالم الإسلامي ولادة السيدة فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين.

مضيفا ان هذه المناسبة العزيزة هي بحق جديرة بأن تكون يوماً عالمياً للمرأة المسلمة، معتبرا ولادة السيدة الزهراء محطة تربوية وثقافية لاستلهام كل معاني السمو والفضل والمجد، كونها مثلت الرقم الأول للمرأة منذ بداية الوجود البشري حتى قيام الساعة.

واشاد السيد الحوثي بالمجتمع اليمني في حفاظه إلى حد كبير على أصالته وقيمه، مضيفا بقولة : من المؤمل من العلماء والمثقفين وحملة الوعي أن يقوموا بواجبهم وينهضون بمسؤوليتهم في العناية بالمجتمع.

مبينا أن الإسلام أثبت أنه رسم للمرأة الطريق للارتقاء في سلم الكمال الإيماني والارتقاء الانساني على نحو حقيقي وسليم وقدم نموذجه الأرقى والمتميز والقدوة في الواقع الإنساني للمرأة المسلمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com