المصدر الأول لاخبار اليمن

الداخلية تلوح بالكشف عن إنجازات أمنية هامة

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //         أفاد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري، اليوم الجمعة، أن الوزارة ستعلن عن إنجازات أمنية جديدة مرتبطة بضبط خلايا تخريبية خلال الأيام القادمة.   وأكد العميد العجري، أن الجهات الأمنية كلها تعمل بخطة موحدة، وهناك إنجازات أمنية حصلت بعد عملية ” فأحبط أعمالهم”. […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

 

أفاد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري، اليوم الجمعة، أن الوزارة ستعلن عن إنجازات أمنية جديدة مرتبطة بضبط خلايا تخريبية خلال الأيام القادمة.

 

وأكد العميد العجري، أن الجهات الأمنية كلها تعمل بخطة موحدة، وهناك إنجازات أمنية حصلت بعد عملية ” فأحبط أعمالهم”.

 

وأوضح العميد العجري، أن منتسبي وزارة الداخلية يسهمون بدور رئيسي وفعال في مواجهة فيروس كورونا، من خلال تكثيف الانتشار الأمني لقطع طرق تهريب العائدين في عدد من المحافظات.

 

وقال ناطق الداخلية ” كثفت الأجهزة الأمنية الإجراءات، بعد الإعلان عن حالات كورونا في محافظة عدن المحتلة، وتمت محاسبة بعض رجال الأمن بسبب ارتباطهم بعمليات تهريب العائدين، واتخذت كافة الإجراءات بحقهم”، بحسب تصريح لقناة المسيرة.

 

وأشار العميد العجري إلى أن خطة وزارة الداخلية خلال شهر رمضان الكريم، جاءت مواكبة للأوضاع الراهنة في تأمين وحفظ الأمن للمواطنين وصون ممتلكاتهم، لافتا إلى دور المواطن في انجاح الخطة، باعتباره المستفيد الأول من الأمن والاستقرار.

 

مبينا أن الأجهزة الأمنية قطعت كافة طرق التهريب في أربع محافظات بشكل كامل، والعمل جار في محافظة الجوف لقطع التهريب فيها بعد تحريرها.

 

منوها أن وزارة الداخلية أغلقت منفذ منطقة الرقو في مديرية منبه محافظة صعدة، الذي كان يتواجد هناك قرابة 3 آلاف أفريقي في المخيمات.

 

 

قد يعجبك ايضا