المصدر الأول لاخبار اليمن

أنباء عن تدهور صحة هادي في أحد مستشفيات الرياض

الرياض//وكالة الصحافة اليمنية//

                                                                                                                         تضاربت الأنباء اليوم الخميس، حول تدهور الحالة الصحية للرئيس اليمني المستقيل “عبدربه منصور هادي”، بعد تسريبات مسؤولين في مكتبه عن دخوله غرفة العناية المركزة في مستشفى الملك فيصل بالعاصمة السعودية الرياض.

وكشفت مصادر رئاسية في “حكومة هادي” بالعاصمة السعودية الرياض، لوسائل الإعلام عن تدهور صحة “هادي” خلال الساعات الماضية، جراء تعرضه لأزمة قلبية، مشيرة إلى أن الغموض يكتنف مصيره.

وقالت المصادر إن هادي أدخل خلال الـ24 ساعة الماضية للعناية المركزة مرتين، مشيرة إلى أن كادرا طبيا في مستشفى الملك فيصل في الرياض بدأ عملية زراعة شرايين تاجية للقلب في محاولة لإنقاذه.

وقال على بن محسن صلاح، أحد ضباط هيئة أركان “حكومة هادي” اليوم الخميس، في منشور له بمواقع “الفيسبوك”: “رئيسنا عبدربه هادي في الإنعاش ادعوا له”.

 

من جهة أخرى قال القيادي الجنوبي ياسر اليماني، في تغريدة له اليوم الخميس، على موقع “تويتر” بأنه اتصل بأحد أقارب هادي وطمأنه بأن هادي بخير.

ولم يصدر أي تصريح رسمي من مكتب “هادي” أو حكومته حول ما يشاع عن تدهور صحته، حيث كان من المقرر أن يغادر للعلاج في أمريكا قبل شهر بسبب تدهور كبير في صحته، لكن حظر الطيران حال دون ذلك.

قد يعجبك ايضا