المصدر الأول لاخبار اليمن

غرفة عمليات الطوارئ تنفذ حملة رش وتعقيم لمحاكم أمانة العاصمة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

نفذت غرفة عمليات الطوارئ في أمانة العاصمة اليوم حملة رش وتعقيم في محاكم الأمانة في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا.

وخلال تدشين الحملة بمحكمة استئناف أمانة العاصمة, أشاد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل بمبادرة أمانة العاصمة في مساندة وتعزيز الإجراءات الاحترازية من هذا الوباء في عدد من المحاكم ضمن خطة السلطة القضائية بهذا الخصوص.

وأوضح أنه سيتم النزول الميداني لكافة المحاكم والنيابات للتأكد من مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية لمكافحة كورونا، في إطار الاهتمام بالعمل القضائي.

ودعا القاضي المتوكل رؤساء وقضاة وموظفي المحاكم بأمانة العاصمة إلى الالتزام بالتدابير الاحترازية من خلال لبس الكمامات والقفازات وغيرها من التدابير الوقائية والعمل على إنجاز القضايا وفقا للبرامج المقرة لتحقيق العدالة والحفاظ على صحة وسلامة الكوادر القضائية والمتعاملين معها.

فيما أشار رئيس غرفة عمليات الطوارئ بأمانة العاصمة عبدالوهاب شرف الدين إلى أن البرامج الوقائية تأتي في إطار أولويات عمل السلطة المحلية بالأمانة والمنشآت والهيئات العاملة فيها.

وأوضح أن فرق الرش والتعقيم التي تستهدف كافة المباني والقاعات والمكاتب الإدارية والساحات وملحقات المحاكم، نفذت اليوم أعمال رش في 13 محكمة بالأمانة.

قد يعجبك ايضا