المصدر الأول لاخبار اليمن

الجوف: مناقشة الانشطة الايرادية والاحتياجات الخدمية

الجوف: وكالة الصحافة اليمنية

عقد اليوم الاربعاء في محافظة الجوف إجتماع موسع لمناقشة آلية تحصيل الموارد الزكوية والرسوم القانونية والأوعية الضريبية وكذا التحضير لإحياء الذكرى الثالثة للصمود.

واستعرض الإجتماع الذي عقد برئاسة محافظ الجوف سام الملاحي، ضم مدراء المكاتب الإيرادية والخدمية ومدراء مديريات الزاهر والمتون ولجنة تنمية الموارد المالية ، مستوى الإنضباط الوظيفي وتقديم الخدمات الصحية والتعليمية للمواطنين .

وأقر الإجتماع تشكيل لجنة تحضيرية لإحياء مرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان من خلال الأمسيات والوقفات والمهرجانات وتسيير قوافل غذائية وطبية لرفد الجبهات وتعزيز فعاليات الحشد والتعبئة.

وكان محافظ الجوف سام الملاحي، قد التقى اليوم الاربعاء قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومشائخ وأعيان مديرية الزاهر لمناقشة، إحتياجات المديرية والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأشاد المحافظ الملاحي بالمواقف الشجاعة لأبناء مديرية الزاهر وتضحياتهم وصمودهم في وجه العدوان السعودي ومرتزقته.

وحث على تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعدم الانصياع للشائعات التي يحاول العدو ومرتزقته من خلالها تفكيك النسيج الإجتماعي والصمود الشعبي.

ودعا محافظ الجوف أبناء مديرية الزاهر إلى التفاعل الجاد مع إحياء ذكرى مرور ثلاثة أعوام من الصمود والتحدي.

واستعرض جهود قيادة السلطة المحلية في متابعة برنامج الغذاء العالمي لإيصال المساعدات الغذائية للمديرية .

من جهتهم أكد أبناء مديرية الزاهر مواصلة الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة ومرتزقتهم.

كما تفقد محافظ الجوف سام الملاحي اليوم سير العمل في مشروع صيانة طريق أرحب – الحزم الذي ينفذه صندوق صيانة الطرق بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين .

واطلع المحافظ الملاحي على سير العمل في الجسر السطحي بوادي مذاب ..حاثا على تسريع العمل في المشروع وفقا للتصاميم والمواصفات الفنية والهندسية.

ولفت إلى أهمية إستكمال صيانة طريق أرحب -الحزم لتسهيل حركة المسافرين وكذا الشاحنات التجارية.

قد يعجبك ايضا