المصدر الأول لاخبار اليمن

في الذكرى الثالثة للصمود.. الصماد يحيي أبناء الشعب اليمني

وكالة الصحافة اليمنية//

حضر رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح الصماد صباح اليوم الحشد الجماهيري الغير مسبوق في الفعالية المركزية التي احتضنها ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الذكرى الثالثة للصمود في وجه دول التحالف.

وفي الفعالية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري حضرها كل من رئيسي مجلسي النواب الأخ يحيى علي الراعي والوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ورئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ،أشاد الرئيس الصماد ب الحضور المشرف لأبناء الشعب اليمني الذي يعبر عن صموده وعزمه وعظمته.

وقال في الكلمة التي ألقاها من على منصة ميدان السبعين ” أقف اليوم إجلالاً وإكباراً لكم، فرغم الظروف الاقتصادية الصعبة والمعاناة الشديدة التي فرضها العدوان على الجميع إلا أن هذا الحضور المشرف يبعث بكل وضوح رسائل العزة والعظمة والثبات لكل العالم، ويعبر عن ثقة الشعب اليمني بالنصر المستحق بموجب وعد الله الصادق في قوله تعالى: أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا، وَإِنَّ اللَّهَ على نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ”.

كما حيا رئيس المجلس السياسي الأعلى أبناء الشعب اليمني في كل مناطق اليمن وقُراه وعُزله، وأبطال الجيش اليمني الواقفين بالمرصاد ببسالة منقطعة النظير في السهول والصحاري والشواطئ والجبال في وجه أعتى عدوان همجيّ تعرض له اليمن عبر التأريخ.

و حيا الصماد الكوادر العسكرية في القوة الصاروخية، والدفاع الجوي والبحري، وكل الجنود المجهولين الذين يصيغون بدمائهم وعرقهم وصبرهم وتضحياتهم ملحمةً تاريخيةً من العزة والكرامة والبسالة في مواجهة تحالف الشر والعدوان.

وأضاف ” كما أحيي كل أسر الشهداء على عطائهم بأغلى ما يملكون، ورجال القبائل، والعلماء الصادحين بالحق وكذا الإعلاميين والمثقفين الذين لم يحرفوا ولم يبدلوا، والمدرسين والطلاب المرابطين في مدارسهم وجامعاتهم، والدور العظيم والمتميز للمرأة اليمنية في كل مواقفها المشرفة ضد العدوان، وكل عامل ومزارع وصانع وموظف، وكل يمني حرّ شريف في الداخل والخارج بما في ذلك المغتربين الذين نالهم من ظلم وتكبر النظام السعودي ما نالهم, وأبعث بالتحية للمشاركين في الفعاليات المتزامنة في الحديدة وغيرها ولكل من لم تسعفهم الظروف للوصول إلى ساحة السبعين “.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com