المصدر الأول لاخبار اليمن

من منصة السبعين المدمرة.. الصماد يعلن إطلاق مشروع بناء الدولة

وكالة الصحافة اليمنية//خاص//

أعلن الرئيس الصماد عن إطلاق مشروع بناء الدولة، وإرساء مبدأ العمل المؤسسي .. وقال “في بداية العام الرابع للصمود نعلن عن إطلاق مشروع بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي، بالتوازي مع معركة التصدي للعدوان في مختلف الجبهات، مشروع تسنده الجبهات ويسند الجبهات عنوانه وشعاره ” يد تحمي ويد تبني “.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها صباح اليوم الاثنين أمام الحشد الجماهيري المهيب في ميدان السبعين بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه دول التحالف، حيث قال ” ونحن ننطلق بهذا المشروع نعرف أن الطريق طويل ومحفوف بالتحديات خاصة في ظل العدوان ولكن كما كنا بقدر التحدي في جبهات القتال وصمدنا وحطمنا أحلام الغزاة والمحتلين، فسنكون على مستوى التحدي على طريق بناء الدولة، ومشروع بناء الدولة، وإرساء مبدأ العمل المؤسسي، ومحاربة الفساد يحمل الكثير والخطوات والإجراءات”.

وأكد الصماد أن الدولة ليست مجرد مباني عليها لوحات وموظفين، لكن الدولة في جوهرها هي العمل المؤسسي الذي تحكمه القوانين واللوائح المنظمة التي تمنع الارتجال ولا تسمح بالتوجيهات المفروضة .

وأضاف : ” ومن هنا ندرك أن معركتنا اليوم، معركتنا في الدفاع عن اليمن واستعادة استقلاله وبناء دولته تعتمد على ركيزتين أساسيتين، الركيزة الأولى هي الدفاع عن الأرض والعرض، وصد المعتدين والغزاة في مختلف الجبهات وحماية كل ذرة من تراب اليمن ومياهه، والركيزة الثانية هي معركة بناء دولة حقيقية في ظل نظام مؤسسي منضبط بالقوانين الوطنية التي تمثل إرادة الشعب “.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com