المصدر الأول لاخبار اليمن

طيران التحالف يشن 27 غارة على عدد من محافظات الجمهورية

وكالة الصحافة اليمنية//

واصل طيران التحالف غاراته الإجرامية على مختلف محافظات الجمهورية، وتعرضت المناطق الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران التحالف شن غارة على منزل أحد المواطنين في منطقة وادي آل جابر في مديرية مجز بصعدة، ما أسفر عن إستشهاد مواطن وإصابة امرأة وطفلتين بجروح، كما شن غارة على رعاة أغنام في منطقة غافرة التابعة لمديرية الظاهر، ما أدى إلى استشهاد 3 منهم.

وأضاف المصدر أن طيران التحالف شن 4 غارات على منطقتي المليل ومحجوبة بمديرية كتاف، وغارة على منطقة الجعملة بمديرية مجز بمحافظة صعدة، و9 غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وشن طيران التحالف أربع غارات على مديريتي زبيد والحسينية بمحافظة الحديدة، وغارة شرق منطقة العمارية في مديرية الخبت في المحويت خلفت أضراراً في منازل وممتلكات المواطنين.

كما شن طيران التحالف 3غارات على منطقة الغرزة في مديرية همدان بمحافظة صنعاء، و غارة على مديرية نهم، وغارتين على منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران.

وذكر المصدر أن مناطق متفرقة من مديريتي منبه و شدا الحدوديتين تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي ما أدى إلى إصابة مواطن.

يشار إلى أن تحالف العدوان يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com