المصدر الأول لاخبار اليمن

مفرح بحيبح يناقش مع بن دغر خطر تمدد النخبة الشبوانية ويشتكي من سرقة “الإصلاح” لانتصاراته في بيحان

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

علمت وكالة الصحافة اليمنية من مصادر وثيقة الصلة بحكومة بن دغر في الرياض أن مفرح بحيبح قائد محور بيحان المعين من قبل الرئيس المستقيل هادي شكى لبن دغر ما وصفه بسرقة انتصارات لواءه الموالي للتحالف في بيحان من قبل قيادات عسكرية محسوبة على حزب الإصلاح.

وقالت المصادر أن  أحمد عبيد بن دغر رئيس حكومة عدن التقى اليوم في مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض اللواء مفرح بحيبح  قائد اللواء 26 الموالي للتحالف وناقشا خلال الاجتماع عديد قضايا كخطر ما يسمى بقوات النخبة التي تديرها وتدعمها الإمارات وخطر تمددها في بيحان عاصمة محافظة شبوة.

كما أكدت المصادر أن بحيبح اشتكى لبن دغر من قيادات عسكرية تنتمي لحزب الإصلاح قال أنهم يحاولون سرقة ما وصفه بانتصاراته في محور بيحان.

وبحسب المصادر فإن بن دغر وبحيبح تحدثا عن مخاطر نفوذ النخبة الشبوانية التي تديرها الإمارات وكيفية إيقاف خطرها على نفوذ بحيبح في بيحان وبالمقابل نفوذ وسيطرة حكومة بن دغر وهادي.

وأشارت المصادر إلى أن بحيبح ثمن تفاعل بن دغر الذي وعده بحلول تحد من خطر ما يسمى بقوات النخبة الشبوانية والحد من تمددها.

وكانت ما تسمى بقوات النخبة الشبوانية قد انتشرت داخل محافظة شبوة بصورة مكثفة خلال الشهرين الفائتين وبدأت في فرض سيطرتها المطلقة عليها حد منعها لوزراء في حكومة بن دغر من دخول شبوة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com