المصدر الأول لاخبار اليمن

البيضاء: تدشين حملة النظافة الموسعة بمدينة رداع

البيضاء / احمد العزاني/ خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

دشن مدير عام مديرية رداع، احمد محمد العكام، حملة النظافة الموسعة والشاملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بمدينة رداع اليوم الاحد بدعم المؤسسة الوطنية وذلك ضمن مشروع الاستجابة المتكاملة للصحة والمياه والإصحاح البيئي للنازحين والأكثر عرضة للإصابة بالكوليرا.

وخلال التدشين اكد مدير عام مديرية رداع، اهمية حملة النظافة في جمع ورفع وازالة المخلفات لإيجاد بيئة نظيفة وصحية وإعادة الطابع الجمالي والحضاري الذي تمتاز به مدينة رداع .

مشيدا  بالدعم الذي تقدمه المؤسسة الوطنية وغيرها من المنظمات الدولية  في سبيل دعم جهود التنمية.. داعيا الى مزيد من الدعم في مختلف القطاعات والجوانب وبما يسهم في النهوض بالعمل والاداء الخدمي والتنموي.

من جانبه اوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بمدينة رداع، علي عبد الواحد عباس ان حملة النظافة  الواسعة التي تستمر 5 ايام  تهدف الى رفع وازالة اكوام القمامة والمخلفات المتراكمة في زوايا حارات ومساكن وأسواق المديرية، وبما من شأنه الحفاظ على نظافة المدينة والحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

مثمنا الدعم الذي تقدمه المؤسسة الوطنية في اطار تفعيل دور صندوق النظافة والعمل على دعم جهود النظافة والتحسين في كافة الشوارع والاحياء بمدينة رداع  .

ودعا مدير صندوق النظافة والتحسين برداع الاهالي على اهمية الالتزام بالنظافة والتعاون مع جهود الصندوق في الحفاظ على نظافة المدينة، والتفاعل الايجابي مع الحملة وبما يحقق الهدف الذي بدأت من اجله وبما من شأنه ايجاد بيئة نظيفة تتناسب مع مكانة مدينة رداع التاريخية.

واشاد مدير صندوق النظافة والتحسين برداع علي عبد الواحد عباس   بجهود قيادة السلطة المحلية ممثله بالأخ محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري ومدير عام مديرية  رداع في دعم جهود صندوق النظافة والتحسين برداع من اجل استمرارية أعمال النظافة والمتابعة الحثيثة والمستمرة للمنظمات والجهات المانحة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه قطاع النظافة.

قد يعجبك ايضا