المصدر الأول لاخبار اليمن

شكيل لجان فنية للمواصفات والتحليل وفحص واستلام المعدات للوحدة التنفيذية بمحافظة صنعاء

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع للهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، إجراءات شراء معدات للوحدة التنفيذية بالمحافظة بناءً على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائب رئيس الوزراء ووزارة الإدارة المحلية.

وأقر الإجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم وأعضاء الهيئة الادارية ووكيل الشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى، تشكيل لجان فنية للمواصفات والتحليل وفحص واستلام المعدات.
كما أقر مواجهة تكاليف شراء المعدات من حصة المحافظة المخصصة من الحكومة بنسبة 45 في المائة، وكذا إقرار تكليف قيادة المحافظة بالإشراف والمتابعة الميدانية والرقابة على مشاريع الشق والرصف الجاري تنفيذها من قبل وحدة الشق بالمحافظة.
وجرى في الاجتماع مناقشة واستعراض مشاريع البرنامج الاستثماري للربع الثالث من العام الجاري والربع الرابع من العام الماضي في مجال الشق والرصف والزراعة.

وأقرت الهيئة الإدارية إجراءات تفعيل لجنة الخطة والموازنة وبدء تنفيذ المهام الموكلة ، والتوجيه بإعداد الخطة الخمسية للعام 2021- 2025 وفقاً لنتائج ومخرجات تحليل الوضع الراهن للمكاتب التنفيذية والمديريات.

واستعرض الاجتماع التقارير حول إيرادات المكاتب لشهر أكتوبر الماضي والتعميم على المكاتب المتعثرة بسرعة معالجة الإشكالات وتحسين الأداء، بما يكفل رفع المؤشرات الإيرادية وتصحيح اختلالات التحصيل وتحديث أوعيتها.

وأكد المحافظ الهادي أن المرحلة التي تمر بها البلاد، تستدعي تعزيز العمل التنموي والخدمي لضمان تجاوز التحديات التي يحاول العدوان من خلالها تركيع الشعب اليمني وتنفيذ أجنداته التآمرية بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وأشار إلى موجهات المجلس السياسي الأعلى وحرصه على تفعيل العمل المؤسسي وتحفيز المبادرات والنهوض بعملية التنمية.
وحيا محافظ صنعاء تفاعل جهود القيادات والقطاعات المختلفة وتفاعلها في إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي .. مؤكداً أهمية تعزيز الوعي المجتمعي لتأصيل الهوية الايمانية والاستمرار في جهود التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات بالمال والرجال.

قد يعجبك ايضا