المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس حكومة الإنقاذ يعزي بوفاة الأستاذ محمد عبدالرحمن المجاهد

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الإعلامي المخضرم محمد عبدالرحمن المجاهد رئيس مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر السابق عن عمر ناهز الـ 77 عاما.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها لأسرة الفقيد والوسط الإعلامي اليمني بمناقب الفقيد الذي يعد أحد مؤسسي العمل الإعلامي في اليمن عقب الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، وممن تتلمذ على يدية الكثير من الإعلاميين الذي اضطلعوا بأدوار هامة في مسار التطوير والتحديث للعمل الإعلامي بشقيه المؤسسي والمهني وساهموا في تنوير وتوعية المجتمع بمختلف القضايا الوطنية والمصيرية .

 

ولفت رئيس الوزراء إلى ما عرف عن الفقيد من حنكة قيادية والتزام قيمي واحترام للذات ولقدسية الكلمة والرسالة الإعلامية وكذا التعبير الجريء والمسئول عن القضايا الوطنية والاجتماعية ونقده للمظاهر والممارسات السلبية.

وأكد أن الوطن فقد برحيله قامة إعلامية وطنية سامقة وشخصية قيادية راقية، وحظي باحترام وتقدير زملائه وكل من عرفه.

 

وعبر رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة وصادق المواساة لنجلي الفقيد عبدالاله ومعاذ وإخوانهما وأفراد الأسرة وآل المجاهد كافة والأسرة الإعلامية اليمنية بهذا المصاب.. سائلا المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا