المصدر الأول لاخبار اليمن

مسيرات الغضب والنفير تعم اليمن نصرة لفتاة الخوخة

وكالة الصحافة اليمنية//خاص//
تشهد العديد من المدن اليمنية حالة من الغضب العارم استنكاراً وتنديداً بجريمة الاغتصاب التي نفذها جندي سوداني الخميس قبل الماضي بحق فتاة من فتيات الحديدة في مديرية الخوخة.

حيث نظمت الهيئة النسائية بمديرية القناوص بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية حاشدة، غضبا واستنكارا للجريمة النكراء التي ارتكبها أحد حثالة الجيش السوداني الغازي بحق إحدى فتيات اليمن بمديرية الخوخة .

و أكدت المشاركات إنه دأب الغزاة الفساد في الأرض وإن مثل هذه الجرائم لن يسكت عنها، ولفتن الي ان هذه الجريمة الوحشية كشفت مدى خسة ودنائة وقبح قوى التحالف ومرتزقتهم،، معتبرات هذه الجريمة من ابشع الجرائم بحق شعبنا على الإطلاق.

وفي صعدة خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة وغاضبة أمس الاثنين عبر المشاركين فيها عن ادانتهم لتلك الجريمة واستنكارهم لاستمرار صمت المجتمع الدولي إزاء الجرائم اللاخلاقية التي ترتكبها دول التحالف والمسلحين والجماعات التابعة لها وكذلك المجندين المأجورين.

وتوعد أبناء صعدة بالرد القاسي والمزلزل على تلك الجريمة في الأيام القادمة، مؤكدين في نفس الوقت بأن الشعب بات أكثر تماسكاً وقوة وبأس في مواجهة دول التحالف وأن النصر قاب قوسين أو أدنى.

الى ذلك شهدت مدينة يريم في محافظة إب أمس الاثنين مسيرة غاضبة تنديداً واستنكاراً لتلك الجريمة التي اعتبروها نتهاك لعرض كل يمني حر وشريف، وناشدوا القيادة السياسية بالرد الحازم والمناسب على تلك الجريمة وفي أسرع وقت.

وأكد أبناء يريم استعدادهم التام وجاهزيتهم الكاملة للالتحاق بالجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي التي تحاول دول التحالف بسط يدها على اليمن من خلالها عبر السيطرة على كامل الموانئ والجزر اليمنية.

وفي النادرة التي شهدة يوم أمس مسيرة نسائية مسلحة أطلقت نساء مدينة النادرة بمحافظة إب نداء النخوة لكل أبناء اليمن وقبائلها بأن يهبوا للدفاع عن الارض وصون العرض الذي تنتهكه قوى التحالف بحق النساء اليمنيات في المناطق اليمنية المحتلة.

كما نظمت وقفات احتجاجية في العديد من مدارس الجمهورية نددت واستنكرت جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها فتاة يمنية في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com