المصدر الأول لاخبار اليمن

حماية المستهلك: السلع الأمريكية تمثل 40% من السلع الموجودة في الاسواق اليمنية

وكالة الصحافة اليمنية..خاص.. أكد رئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك فضل مقبل منصور بأن السلع الامريكية تملأ الاسواق اليمنية ابتداء من الغذاء، حيث يشكل القمح الامريكي ما نسبته 40% من حجم استهلاك اليمن من القمح تقريبا، اضافة الى الأدوية والاجهزة الطبية، والسيارات المدنية و العسكرية والأسلحة، والاجهزة الالكترونية والسيارات المستعملة وغيرها من السلع. وأشار منصور في […]

وكالة الصحافة اليمنية..خاص..

أكد رئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك فضل مقبل منصور بأن السلع الامريكية تملأ الاسواق اليمنية ابتداء من الغذاء، حيث يشكل القمح الامريكي ما نسبته 40% من حجم استهلاك اليمن من القمح تقريبا، اضافة الى الأدوية والاجهزة الطبية، والسيارات المدنية و العسكرية والأسلحة، والاجهزة الالكترونية والسيارات المستعملة وغيرها من السلع.

وأشار منصور في حديث خاص لوكالة الصحافة اليمنية الى أن السوق اليمنية اصبحت مكب لنفايات الكثير من السلع العالمية المنتهية والتي تدخل عبر المنافذ الرئيسية او تنتهي نتيجة سوء التخزين والنقل وتنزل الاسواق ولا يوجد سلعة بعينها وإنما هناك العديد من السلع سواء كانت غذائية ام دوائية وغيرها ،و ما يتم إتلافه او حجزه ومصادرته لا يمثل 10% من ما هو موجود في السوق نتيجة لضعف الرقابة وقلة الإمكانيات.

تفاصيل أكثر عن ثقافة المستهلك اليمني ودور جمعية حماية المستهلك وقرار مقاطعة المنتجات الأمريكية والاسرائيلية في تحقيق صحفي ينشر لاحقاً..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com