المصدر الأول لاخبار اليمن

التقنيات والأجهزة الحديثة تسيطر على اتصالات المحافظات الجنوبية

خاص: وكالة الصحافة اليمنية: كشف مصدر بأن القوات الإماراتية تسعى إلى السيطرة على كافة وسائل الاتصالات في المحافظات الجنوبية، ومراقبتها من خلال توسع نشاطها العسكري هناك. وأكد مصدر خاص لـ” وكالة الصحافة اليمنية” بأن السلطات الإماراتية في محافظة عدن، أدخلت أجهزة وتقنيات حديثة جدا من أجل التشويش على كافة الاتصالات في المحافظات الجنوبية. وأوضح المصدر […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية:

كشف مصدر بأن القوات الإماراتية تسعى إلى السيطرة على كافة وسائل الاتصالات في المحافظات الجنوبية، ومراقبتها من خلال توسع نشاطها العسكري هناك.

وأكد مصدر خاص لـ” وكالة الصحافة اليمنية” بأن السلطات الإماراتية في محافظة عدن، أدخلت أجهزة وتقنيات حديثة جدا من أجل التشويش على كافة الاتصالات في المحافظات الجنوبية.

وأوضح المصدر بأن هناك عملية ممنهجة ومرتب لها جيدا من أجل تدمير كافة انظمة الاتصالات في المحافظات الجنوبية تدريجيا، في سبيل ايجاد شبكة اتصالات إماراتية في الجنوب اليمني، لافتا بأن الأجهزة الحديثة ذات التقنية العالية التي ادخلتها الإمارات تعمل على السيطرة على ترددات الاتصالات المتنقلة.

مبينا بأن القوات الإماراتية بصدد تجهيز شبكة اتصالات خاصة بها في المحافظات الجنوبية، ويأتي ذلك تعليقا حول ما حذرت منه  فرع مؤسسة الاتصالات ـ محافظة عدن، عن انتشار أجهزة دخلت البلاد بالطرق الرسمية، تحت مسمى مقويات لتغطية شبكات الاتصالات وهي عكس ذلك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com