المصدر الأول لاخبار اليمن

تهديد سوري بالرد عسكريا على قواعد أمريكية في الخليج

وكالة الصحافة اليمنية: متابعات: أكد محللون سياسيون وعسكريون سوريون اليوم السبت أن العدوان الثلاثي على سوريا يقف خلفه ” بن سلمان” وذلك عقب هزيمة داعش من قبل الجيش السوري، وبينوا بأن سوريا سترد عسكريا وبامتياز على القواعد الاميركية المتمركزة في الخليج. وكشفوا بأن الجانب السوري سيعمل على قصف القواعد الاميركية الموجودة في الخليج، في رد […]

وكالة الصحافة اليمنية: متابعات:

أكد محللون سياسيون وعسكريون سوريون اليوم السبت أن العدوان الثلاثي على سوريا يقف خلفه ” بن سلمان” وذلك عقب هزيمة داعش من قبل الجيش السوري، وبينوا بأن سوريا سترد عسكريا وبامتياز على القواعد الاميركية المتمركزة في الخليج.

وكشفوا بأن الجانب السوري سيعمل على قصف القواعد الاميركية الموجودة في الخليج، في رد منه على العدوان الثلاثي الذي استهدف الاراضي السورية، لافتين بأن أمريكا زجت بكل من “بريطانيا وفرنسا” بضربات عسكرية غير مدروسة.

وأفادوا بأن إيران سترد إعلاميا وسياسيا ليطلع العالم على حجم أمريكا التي لم تتجرأ على مواجهة الجيش السوري وحلفاؤه بريا، لافتين بأن امريكا غير قادرين على ضرب إيران، ولأن طهران لا لا تخشى أي عدوان، وأوضحوا أن واشنطن ليس لديها الجرأة في استهداف محور المقاومة في سوريا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com