المصدر الأول لاخبار اليمن

بالآلاف.. وزارة الداخلية تكشف عن عمليات السرقة والتزوير وتهريب الآثار

وكالة الصحافة اليمنية..خاص.. أكدت وزارة الداخلية في حكومة الانقاذ الوطني أن الأجهزة الأمنية نفذت 160 عملية ضبط أسلحة متنوعة، و ألف و464 عملية ضبط مخدرات و619 مسروقات وإعادتها لأصحابها، و129 عملية تزوير وإفشال 29 عملية انتحارية وضبط 15 محاولة لتهريب آُثار. وفي المؤتمر الصحفي الذي استعرضت فيه أهم انجازاتها الأمنية خلال ثلاث سنوات بيَّن مدير […]

وكالة الصحافة اليمنية..خاص..

أكدت وزارة الداخلية في حكومة الانقاذ الوطني أن الأجهزة الأمنية نفذت 160 عملية ضبط أسلحة متنوعة، و ألف و464 عملية ضبط مخدرات و619 مسروقات وإعادتها لأصحابها، و129 عملية تزوير وإفشال 29 عملية انتحارية وضبط 15 محاولة لتهريب آُثار.

وفي المؤتمر الصحفي الذي استعرضت فيه أهم انجازاتها الأمنية خلال ثلاث سنوات بيَّن مدير عام التوجيه والعلاقات بالوزارة العميد محمد الآنسي أن عمليات الضبط شملت كذلك 11 ألف و892 قضايا جنائية مختلفة و120 حالة تعدي على الطرقات و108 حالات ضبط أدوية منتهية الصلاحية و220 عملية ضبط لأغذية منتهية الصلاحية و396 حالة ضبط بضائع مهربة بالإضافة إلى 357 مخالفة جمركية، و 24 مخالفة بناء في مناطق أثرية.

وتم عرض فيلم وثائقي بعنوان ” محابر الشيطان “على هامش المؤتمر الصحفي أنتجته الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية “الإعلام الأمني”.. تطرق الفلم إلى جهود دول التحالف والقيادات التابعة لها في توسيع وسائل التزوير للعملات والأختام واللواصق والمستندات والتوقيعات وغيرها من الوسائل التي تحدث إرباكا للمواطنين والأجهزة المعنية بقضايا المواطن. وتسعى للتشويه بالسلطة السياسية ممثلة في المجلس السياسي واجهزة الدولة.

ووضح الفيلم جهود الأجهزة الأمنية في التعاطي مع هذه الخلايا بكل مهنية، ما مكنها من إفشال مخططاتها وإلقاء القبض على عدد من أفراد العصابات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com