المصدر الأول لاخبار اليمن

منع أحد وزراء هادي من زيارة حضرموت

عدن: وكالة الصحافة اليمنية: أفادت مصادر محلية بأن قوات موالية للإمارات منعت موكب أحد الوزراء في حكومة ” بن دغر” المعينة من الرياض، من العبور في محافظة شبوة. وأكدت مصادر محلية في محافظة عدن بأن ما تسمى “قوات النخبة الشبوانية الموالية للإمارات، منعت موكب وزير التربية والتعليم في حكومة ” بن دغر” في أكثر النقاط […]

عدن: وكالة الصحافة اليمنية:

أفادت مصادر محلية بأن قوات موالية للإمارات منعت موكب أحد الوزراء في حكومة ” بن دغر” المعينة من الرياض، من العبور في محافظة شبوة.

وأكدت مصادر محلية في محافظة عدن بأن ما تسمى “قوات النخبة الشبوانية الموالية للإمارات، منعت موكب وزير التربية والتعليم في حكومة ” بن دغر” في أكثر النقاط العسكرية التابعة لها في محافظة شبوة من الوصول إلى مدينة محافظة حضرموت، مما أضطر بالعودة إلى مدينة عدن.

وأوضحت المصادر بأن موكب وزير تربية ” هادي”  لم يستطيع التقدم من النقطة التابعة للنخبة الشبوانية، وتعرض  للتوقيف والمضايقات والتعسفات في مختلف النقاط العسكرية التابعة للنخبة الشبوانية، في “نقطة عرقة” وفي مدخل ووسط مدينة “عين بامعبد” مما اضطر الوزير أن يقرر العودة إلى عدن دون الوصول إلى المكلا.

وكان قد تعرض موكب وزير النقل في حكومة “بن دغر” صالح الجبواني” ومحافظ هادي في شبوة للاحتجاز  عند نقطة تابعة للنخبة الشبوانية في مديرية حبان نهاية فبراير الماضي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com