المصدر الأول لاخبار اليمن

مشاريع بأمانة العاصمة بكلفة تسعة ملايين دولار

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية// ناقش اجتماع اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد الجوانب المتصلة بالمشاريع الجاري تنفيذها من الصندوق الاجتماعي للتنمية في عدد من مديريات أمانة العاصمة بتكلفة تسعة ملايين دولار. وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الخيواني ووكيل الأمانة المساعد لقطاع المشاريع والأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير الصندوق الاجتماعي للتنمية […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد الجوانب المتصلة بالمشاريع الجاري تنفيذها من الصندوق الاجتماعي للتنمية في عدد من مديريات أمانة العاصمة بتكلفة تسعة ملايين دولار.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الخيواني ووكيل الأمانة المساعد لقطاع المشاريع والأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بصنعاء المهندس محمد غمضان إلى الإشكاليات التي تواجه بعض المشاريع والحلول والمعالجات اللازمة لتنفيذها بالشكل المطلوب.

وأستعرض الاجتماع تدخلات ومشاريع الصندوق الاجتماعي في مديريات الأمانة العشر خلال الفترة السابقة والمشاريع الجاري تنفيذها وخطط ومشاريع الصندوق خلال العام الجاري.

وتشتمل المشاريع الجاري تنفيذها على مشاريع رصف وتأهيل عدد من الشوارع الرئيسية بالإضافة إلى تأهيل عدد من الحدائق بأمانة العاصمة ومشاريع النقد مقابل العمل التي تستهدف النازحين جراء العدوان والأشد فقراً في المجتمع.

وأكد أمين العاصمة حرص السلطة المحلية على تقديم التسهيلات لمشاريع الصندوق وتذليل الصعوبات التي تواجه عمله في الميدان وبما يضمن مساندة جهود قيادة السلطة المحلية في الاستمرار بتوفير وتحسين الخدمات الضرورية للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وأشاد عباد بتدخلات وإسهامات الصندوق الاجتماعي في مختلف المجالات خاصة المشاريع التي أسهمت بشكل كبير في خلق فرص عمل وتشغيل الأيادي العاملة من النازحين والمتضررين والمحتاجين.

فيما أكد مدير الصندوق الاجتماعي بصنعاء استعداد الصندوق تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية وتعزيز التعاون والتنسيق وفق خطط وبرامج وأهداف الصندوق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com