المصدر الأول لاخبار اليمن

الساحل الغربي يشتعل وانفجارات هائلة تسحق قوة كبيرة للتحالف في المخا

خاص // وكالة الصحافة اليمنية// تعرضت منظومة الباتريوت الاماراتية في المخا بالساحل الغربي لدمار كبير. ولقي قادة عسكريون اماراتيون مصرعهم بجانب اعداد كبيرة اخرى من الجنود. وأكد مسؤول عسكري في صنعاء لوكالة الصحافة اليمنية ، أن انفجارات هائلة تم رصدها وشوهدت ألسنة النيران المرتفعة من مسافات بعيدة في مواقع تمركز الباتريوت الاماراتية اثر عملية مشتركة للقوة […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

تعرضت منظومة الباتريوت الاماراتية في المخا بالساحل الغربي لدمار كبير. ولقي قادة عسكريون اماراتيون مصرعهم بجانب اعداد كبيرة اخرى من الجنود.

وأكد مسؤول عسكري في صنعاء لوكالة الصحافة اليمنية ، أن انفجارات هائلة تم رصدها وشوهدت ألسنة النيران المرتفعة من مسافات بعيدة في مواقع تمركز الباتريوت الاماراتية اثر عملية مشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير استهدفت المنظومة في ” موشج ” والمخا مساء اليوم.

وقال إن العملية المشتركة التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير اليوم في جبهة الساحل الغربي استهدفت منظومة ” باتريوت” تابعة للقوات الإماراتية، ، بالإضافة إلى استهداف تجمع كبير لمسلحي ومرتزقة الإمارات هناك، بينهم ضباط إماراتيون.

مضيفاً أنه وبحسب المعلومات الاستخباراتية، في تنفيذ  للعملية الهجومية المشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، قد اصابت اهدافها بدقة، وبدة العدو خسائر بشرية ومادية جسيمة.

في السياق أفاد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في محافظة لحج أن اكثر من 20 طقما عسكريا وعدد من سيارات الاسعاف وصلت الى مناطق في المحافظة محملة بعدد كبير من الجثث المتفحمة والجرحى الذين تمزقت اجسادهم بالضربة الصاروخية البالستية وسلاح الجو المسيّر.

 

قد يعجبك ايضا