المصدر الأول لاخبار اليمن

صاروخ باليستي يدك مطار جيزان الإقليمي

خاص: وكالة الصحافة اليمنية أعلنت القوة الصاروخية اليمنية مساء الأربعاء إطلاق صاروخ باليستي على مطار جيزان الأقليمي جنوب المملكة العربية السعودية.. مؤكدة أن الصاروخ أصاب هدفه. هذا وأكد ناشطين سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي  سماع دوي انفجار عنيف في جيزان، وأفاد شوهد عيان بسقوط أعداد من صواريخ الباتريوت على مطار جيزان ومحيطه لحظة وصول الصاروخ […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

أعلنت القوة الصاروخية اليمنية مساء الأربعاء إطلاق صاروخ باليستي على مطار جيزان الأقليمي جنوب المملكة العربية السعودية.. مؤكدة أن الصاروخ أصاب هدفه.

هذا وأكد ناشطين سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي  سماع دوي انفجار عنيف في جيزان، وأفاد شوهد عيان بسقوط أعداد من صواريخ الباتريوت على مطار جيزان ومحيطه لحظة وصول الصاروخ الباليستي اليمني قبل قليل.

وكان سلاح الجو اليمني قد نفذ ضربات جوية، الأربعاء 11 أبريل/نيسان، على مطار أبها بعسير وشركة أرامكو، تتويجا لقصف مماثل بدفعات من صواريخ بدر1 الباليستية على مطار وأهداف أخرى هامة في جيزان الحدودية جنوب غربي المملكة العربية السعودية.

يذكر ان القوة الصاروخية اليمنية دشنت الجيل الأول من منظومة بدر الباليستية محلية الصنع في 22 من مارس الماضي مستهدفة بأول صاروخ شركة أرامكو، تلاه قصف مطار جيزان واهداف اخرى بقطاع جيزان بدفعة من صواريخ بدر الباليستية في الـ25 من ذات الشهر، اعقبه في 29 مارس استهداف شركة أرامكوا، فيما تم استهداف معسكر سعودي مستحدث في اطراف جيزان في 31 مارس المنصرم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com