المصدر الأول لاخبار اليمن

450 منتسبا للحرس الجمهوري يصلون الى ذمار والمحويت تاركين طارق وحيدا في الساحل الغربي

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية// وصل قرابة 450 ضابطاً وجنديا من منتسبي الحرس الجمهوري السابق الى محافظتي ذمار والمحويت قادمين من جبهة الساحل الغربي. وقال القيادي المؤتمري أحمد الحبيشي أن العائدين من الساحل الغربي كان قد استقطبهم طارق صالح للانخراط ضمن ميلييشيات قوى العدوان والاحتلال السعودي الاماراتي في عدن وباب المندب ، والمشاركة في عملية عسكرية […]

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

وصل قرابة 450 ضابطاً وجنديا من منتسبي الحرس الجمهوري السابق الى محافظتي ذمار والمحويت قادمين من جبهة الساحل الغربي.

وقال القيادي المؤتمري أحمد الحبيشي أن العائدين من الساحل الغربي كان قد استقطبهم طارق صالح للانخراط ضمن ميلييشيات قوى العدوان والاحتلال السعودي الاماراتي في عدن وباب المندب ، والمشاركة في عملية عسكرية للسيطرة على ميناء ومدينة الحديدة بدعم لوجيستيي أميركي اسرائيلي!!.

وأكد الحبيشي في منشور على حائطه الشخصي في فيس بوك ، رصدته وكالة الصحافة اليمنية ، أن المنسحبين من منتسبي الحرس الجمهوري برروا موقفهم بأنهم فوجئوا بأن طارق صالح لا يمتلك مشروعاً وطنياً.
مشيرين الى أنهم وجدوا أنفسهم يقاتلون بقيادة قادة عسكريين جنوبيين يقودون مدرعات اماراتية تحمل العلم السابق للجنوب قبل الوحدة ، وهو ما لم يتفقوا مع طارق بشأنه.

وأضاف الحبيشي : ” انسحاب الجنود الذين خدعهم المرتزق طارق صالح ، جاء بعد أن نجح الجيش واللجان الشعبية في كسر زحف المرتزقة المدعوم بسلاح الجو الإماراتي عبر مفرق المخا وشرق معسكر خالد ، مما أربك الماكنة الاعلامية المشتركة التي روجت عبر قنوات العدوان وقناة الديسمبريين في القاهرة لمخطط اطلاق عملية عسكرية كبرى تستهدف السيطرة على تعز والحديدة عبر مفرق المخا”.
وختم منشوره بالقول:
( الجدير بالذكر أن مستشفيات عدن استقبلت اعدادا كبيرة من قتلى وجرحى المرتزقة مساء أمس ، بعد ان سيطر ابطال الجيش واللجان الشعبية على مسرح العمليات في جنوب الساحل الغربي ، وسط اتهامات متبادلة بوقوع خيانة)!!

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com