المصدر الأول لاخبار اليمن

خاص : قوات صنعاء ومقاتلو انصارالله يسيطرون على مواقع الكمب القديم والقرية الشرقية بجيزان ومصرع عدد كبير من الجنود السودانيين ومسلحين من جنوب اليمن

صنعاء/ خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

سيطرت قوات صنعاء أمس الخميس على مواقع عسكرية كان يتمركز فيها الجيش السعودي وقوات سودانية في جيزان.
ولقي عدد كبير من الجنود السودانيين ومسلحين مأجورين من جنوب اليمن مصرعهم.
ووعلمت وكالة الصحافة اليمنية “واي بي إي” أن قوات صنعاء صنعاء أحرقت عدداً من الآليات العسكرية التابعة للجيش السعودي والسوداني بصواريخ موجهة خلال عملية عسكرية نوعية نفذتها في الجبهة الجنوبية لجيزان.

مسؤول عسكري قال لوكالة الصحافة اليمنية ” واي بي إي” إن قوات الجيش مسنودة بمقاتلي انصارالله نفذت عملية هجومية نوعية أمس الخميس على تجمعات ومواقع تمركز القوات السودانية والمليشيا المسلحة التي تستأجرها السعودية للقتال بالنيابة عنها في منطقة الكمب القديم والقرية الشرقية لجيزان.
مؤكداً أن العملية الهجومية اسفرت عن السيطرة الكاملة على جميع تلك المواقع ومصرع عدد كبير من الجنود السعوديين والسودانيين ومسلحين من محافظات جنوب اليمن.

 

وقال المصدر لوكالة الصحافة اليمنية ” تم طرد قوات العدو من المواقع في الكمب القديم والقرية الشرقية ، وقتل الكثير منهم وخسروا عدداً من الآليات بصواريخ موجهة أطلقتها قوات الجيش واللجان الشعبية على تجمعات العدو، ولاذ من تبقى منهم بالفرار”.

وتشهد الحدود اليمنية الشمالية حرائق واسعة في المواجهات مع قوات الجيش السعودي مسنوداً بقوات سودانية ومليشيا يمنية مأجورة من أبناء المحافظات الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com