المصدر الأول لاخبار اليمن

(فيديو) نجل الصحفي يوسف أبو حسين يقود تشييع جثمان والده “من هو يوسف أبو حسين”

فلسطين المحتلة//وكالة الصحافة اليمنية/

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مؤثرا أظهر نجل الشهيد الفلسطيني الصحفي يوسف أبو حسين، وهو يقود تشييع جنازة والده الذي ارتقى شهيدا صباح أمس الأربعاء، بعد استهدافه بالصواريخ الإسرائيلية في شقته السكنية بحي الشيخ رضوان بغزة، وقد أصيب شقيقه وزوجته.

وأظهر المقطع المتداول الطفل الصغير نجل أبو حسين، وهو محمول على الأكتاف يقود جنازة والده ويردد (لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله).

ونعت إذاعة (صوت الأقصى) في صفحتها على تويتر مراسلها الصحفي أبو حسين.

وقالت (بكل معاني الحزن والأسى المكللة بالصبر والاحتساب، تنعى إذاعة صوت الأقصى لشعبنا الفلسطيني عامة وللأسرة الصحفية خاصة ابنها البار وفارس الكلمة الشهيد يوسف أبو حسين الذي ارتقى إلى العلى شهيدا.)

من هو يوسف أبو حسين؟

ويشار إلى أن أبو حسين من مواليد عام 1989 وهو متزوج ولديه 3 أطفال.

وهو مذيع ومقدم برامج في إذاعة صوت الأقصى المحلية -ومقرها غزة- منذ 12 عاما، يدرس العلوم السياسية في جامعة الأزهر بغزة لنيل درجة الماجستير في “الدراسات الشرق أوسطية”.

وقال عماد زقوت مدير إذاعة الأقصى في غزة، في تصريحات لـ(الجزيرة نت)، إن يوسف كان يتمتع بصوت رخيم ومميز، كان محبوبا من زملائه والجمهور.

وكان من المفترض، حسب زقوت، أن يكون يوسف على الهواء مباشرة صباح الأربعاء، لتقديم برنامجه اليومي “حدث في مثل هذا اليوم” لكنه تحول هو نفسه إلى حدث اليوم.

وقال زقوت إن الشهيد يوسف دفن في قبر واحد إلى جوار شقيق له استشهد عام 2005.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com