المصدر الأول لاخبار اليمن

الرئيس المشاط يبارك للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة إنتصارهم التاريخي على العدو الصهيوني

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

بارك رئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط  لقائد الثورة وللشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية والاجهزة الامنية الذكرى الـ31 لوحدة الجمهورية اليمنية .

وقال الرئيس المشاط في بيان بمناسبة الذكرى الـ 31 للوحدة اليمنية انه لن يكون بمقدور أحد الوقوف ضد الوحدة اليمنية ما دامت تحتل شغف القلوب وما دام الشعب يبتهج بها كل عام .

وأضاف ان هذه المناسبة تتزامن مع ما يسطره أبطال المقاومة في فلسطين من بطولات ونضالات أعادت إلى الأمة روحها بعد موات .

وقال الرئيس المشاط ان الإدارات الأمريكية والبريطانية  عملت وكيان العدو ومعظم دول الغرب والشرق على إماتة القضية الفلسطينية .. مشيراً الى انه في إطار المشروع الأمريكي الغربي اشتعلت الحروب في منطقتنا وجُرمت المقاومة ومن يدعمها .

 

وأشار الرئيس المشاط الى ان الأمريكيون والصهاينة ومن معهم عملوا  على تقديم حماس والجهاد وبقية الفصائل وكل داعميهم كعدو بديل عن العدو الإسرائيلي .

 

وقال الرئيس المشاط :  مع إشتعال الأحداث في حي الشيخ جراح والقدس والمسجد الأقصى وغزة وجدنا أمتنا كلها تضبط ساعتها بتوقيت فلسطين، ووجدنا الشعوب كلها تهتف باسم القدس وحماس والجهاد وسرايا وفصائل المقاومة الفلسطينية البطلة .

 

مشدداً على انه مع هذا الانتصار تلاشت ما تسمى بصفقة القرن، وفشلت فكرة الوطن البديل والعدو البديل، وفي هذا درس يجب أن نستفيد منه ليزداد الثابتون ثباتا ويقينا، وليراجع المخطئون من أمتنا مواقفهم وسياساتهم .

وبعث الرئيس المشاط

 بأسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب الفلسطيني ولحركات المقاومة لانتصارهم في معركة سيف القدس التي ذاق فيها كيان العدو مرارة الذل والهوان .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com