المصدر الأول لاخبار اليمن

“العزي” يعلق على الشرفي : لسنا قمعيين كما تقولون ولسنا ملائكة

خاص // وكالة الصحافة يمنية //

علق نائب وزير الخارجية في حكومة الانقاذ اليمنية، على مقطع فيديو للناشط السياسي في صفوف التحالف “فهد الشرفي” معتبرا إياه نسخة من المخدوعين والمغرر بهم.

وقال العزي في تغريدته الموجهة لـ “الشرفي” رصدتها وكالة الصحافة اليمنية :” في لحظة مكاشفة الميلشاوي والفار من وجه العدالة “فهد الشرفي” يعلل رفضه المشاركة في القتال الى جانب فصائل المرتزقة وفي نفس الوقت يخصص هجوما لاذعاً وعنيفاً على دهاقنة الارتزاق في ميليشيا الاصلاح . نسخة للمخدوعين والمغرر بهم لعلهم يعقلون”.

وأضاف العزي :” لسنا قمعيين كمايقول المرتزقة وأيضا لسنا ملائكة نحن بشر نخطئ ونصيب لكننا أبدا لا نأنف من تصحيح الخطأ ولا نضيق بالآخر وقد نموت دفاعا عن حق أي شخص في ممارسة النقد البناء وحتى الإساءة لأشخاصنا نقابلها بالصفح (وحدهم العابثون بأمن وصمود الشعب من يتيح القانون سحقهم دون هوادة وليس فقط قمعهم”.

واختتم بالقول :” إن دماء الشهداء التي سالت – من كل بيت – في كل سهل وجبل قد حولت الجميع بعون الله وتوفيقه إلى أسرة واحدة وقوة مذهلة ومنحت شعبنا من الحماية الصلبة مايكفي لجعل كل محاولات النيل من صموده محكومة باليأس والتلاشى وقد عبرت الكثير من شواهد هذه الحقيقة الساطعة”.

قد يعجبك ايضا