المصدر الأول لاخبار اليمن

السلطة المحلية بالحديدة تدين قصف طيران التحالف مديرية الصليف

الحديدة/وكالة الصحافة اليمنية//

أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة إستهداف طيران التحالف مديرية الصليف اليوم للمرة الثانية في انتهاك سافر وخرق واضح لاتفاق ستوكهولم.

واستنكرت السلطة المحلية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إقدام طيران العدوان على شن ست غارات على مديرية الصليف ومعاودته القصف في أقل من 24 ساعة، في انتهاك صارخ وخرق فاضح لاتفاق ستوكهولم، وبالتزامن مع وصول مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفيت إلى صنعاء.

وندد البيان بخروقات دول العدوان والمرتزقة والتي أضرت بالمواطنين .. مشيرا إلى أن استمرار سقوط الضحايا من النساء والأطفال والمدنيين يومياً بسبب خروقات العدوان ومرتزقتهم منذ توقيع الاتفاق، يؤكد عدم التزام قوى تحالف العدوان ولا مبالاتها من المجتمع الدولي والأمم المتحدة وإصرارها على ارتكاب المزيد من الجرائم.

وجدد البيان دعوة المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومؤسساتها، خاصة فريق دعم السلام في الحديدة للاضطلاع بدوره الإنساني لإنهاء معاناة أبناء المحافظة، من خلال رفع الإحاطات التي تفضح ممارسات دول العدوان وتوقف معاناة أبناء المحافظة.

وطالب البيان المجتمع الدولي باتخاذ موقف واضح من إنتهاكات وخروقات دول العدوان، والضغط لإيقاف عدوانها وجرائمها بحق المدنيين الأبرياء منذ ست سنوات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com