المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين الاختبارات الجامعية والمراكز الصيفية في الإصلاحية المركزية بالأمانة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم الاختبارات الجامعية والمراكز الصيفية للطلاب النزلاء الملتحقين بالتعليم الجامعي في مختلف المستويات التعليمية بإصلاحية الأمانة المركزية.

وفي التدشين، أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد حسين العبالي حرص المصلحة على العملية التعليمية ونجاحها تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية وتوجهات ثورة 21 سبتمبر في تحويل الإصلاحيات إلى مراكز لإصلاح وتأهيل النزلاء وليس للعقاب، مؤكدا أن المصلحة تسعى بحسب توجيهات وزارة الداخلية إلى تفعيل المعارف المفيدة والبرامج التأهيلية التي تعود بالنفع للنزلاء بعد خروجهم من الإصلاحية وتأهيلهم ليتم إدماجهم بالمجتمع كأفراد صالحين ومنتجين ومثقفين في كافة المجالات.

وأكد العبالي أن قيادة المصلحة ستوفر الدعم والاحتياجات التي يحتاجها النزلاء في مراحل تعليمهم الجامعية أو الثانوية او الإعدادية او الأساسية او محو الأمية.. مشيرا إلى أن من ثمار التعليم الجامعي بالإصلاحية وجود نزلاء ملتحقين بالدراسات العليا في مجال الدكتوراه، إضافة إلى تعليمهم الفني في جميع المجالات الفنية والتدريبية ليصبحوا منتجين ونافعين بعد خروجهم من الإصلاحية لهم ولأسرهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com