المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة .. مناقشة الإحتياجات التطويرية لإدارات مؤسسة موانئ البحر الأحمر

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير النقل عامر علي المراني، احتياجات تطوير العمل بالمؤسسة وسبل تلبية متطلبات كوادرها العاملة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة للشؤون البحرية والموانئ الدكتور خالد النمر ورئيس مجلس إدارة المؤسسة القبطان محمد أبوبكر إسحاق ونائبه المهندس يحيى عباس شرف الدين ومدراء الإدارات، مستوى أداء الإدارات خلال الفترة الماضية، ونشاط الأرصفة والحاويات والصعوبات والإحتياجات المطلوبة وسبل تجاوزها وفقاً للإمكانات المتاحة.

وأكد الاجتماع أهمية تنفيذ الخطط المتصلة بالمشاريع والتدريب والتأهيل لضمان تطوير عمل المؤسسة والارتقاء بأداء بكوادرها.

وأشاد وزير النقل بجهود قيادة وموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر في استمرار العمل، في ظل العدوان الأمريكي السعودي وتفانيهم في أداء الواجب الملقى على عاتقهم.

وحث مدراء العموم على تقييم أنشطة الإدارات ووضع تصورات تسهم في تحسين الأداء .. مؤكداً ضرورة وضع خطط استراتيجية لتطوير أداء المؤسسة وتحسين خدماتها الملاحية.

وشدد على أهمية ترجمة توجهات قيادة الثورة والقيادة السياسية بما يتوافق مع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .. لافتاً إلى ضرورة أن تسهم خطط وبرامج الإدارات في تحقيق مؤشرات ايجابية في ظل تداعيات استمرار العدوان والحصار.

من جانبه استعرض رئيس مجلس ادارة المؤسسة المشاريع الإستراتيجية التطويرية للمرحلة المقبلة وجهود المؤسسة في رفع مستوى الأداء وتنظيم شؤون العمل بمختلف الجوانب.

وتطرق إلى ملامح خطة العام الجاري لتعزيز الإنجازات المحققة التي تتطلبها المرحلة الراهنة خاصة ما يتعلق بدعم وتحسين أوضاع المؤسسة .. منوهاً بجهود موظفي المؤسسة والمرافق التابعة لها وصمودهم وأداء أعمالهم الوظيفية رغم استمرار العدوان والحصار.

فيما استعرض مدراء الإدارات ما تم تنفيذه من خطط وبرامج عمل خلال الفترة الماضية لتحسين الأداء الخدمي.

قد يعجبك ايضا