المصدر الأول لاخبار اليمن

كتائب شهداء الأقصى: المقاومة مستعدة “الصاروخ بالصاروخ والرشقة بالرشقة”

رام الله/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلن الناطق باسم كتائب شهداء الأقصى- لواء العامودي، الجناح العسكري لحركة (فتح) “أبو محمد”، أن المقاومة الفلسطينية مستعدة على مبدأ “الصاروخ بالصاروخ والرشقة بالرشقة”.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن “أبو محمد” في رسالة وجهها لرئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت، قوله: “إن الاحتلال إن لم يرضخ لشروط المقاومة الفلسطينية، فسيكون هناك موقف.. لافتا إلى أنه “إذا قامت قوات الاحتلال باستهداف قطاع غزة مرة أخرى فإن الصاروخ سيكون بالصاروخ”.

وأضاف: “لم ولن نتحدث خارج عما تم الاتفاق عليه داخل غرفة العمليات المشتركة، فنحن في كتائب الأقصى موقفنا كباقي الفصائل، أنه إن أقدم الاحتلال على استهداف قطاع غزة بأي صاروخ سنرد بصاروخ”.

وأكد أنه إذا فشلت الاتفاقيات، ولم يتم تنفيذ الشروط التي تم ارسالها عبر غرفة العمليات المشتركة، فإن الفصائل سيكون لها موقفاً واضحاً وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

وأشار إلى أن الشروط تتمثل في فتح مساحة الصيد أمام الصيادين الى 12 ميلاً، وفتح المعابر كما كانت، وإعادة الاعمار.. مؤكداً أن الفصائل أرسلت رسالة واضحة عبر الوسيط حول ذلك.

وتابع الناطق باسم كتائب الأقصى قائلاً: “الاحتلال يعلم جيداً، أن المقاومة لن تجعل عدم الالتزام بالشروط، يمر مرور الكرام، حيث أن (إسرائيل) إن لم تلتزم فهي على موعد مع موجة جديدة بكافة فصائل المقاومة التي كانت في معركة سيف القدس”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com