المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تكشف مشاهد جديدة لرصد تحشيدات التحالف داخل معسكر الوديعة قبل استهدافه

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

كشفت قوات صنعاء مساء اليوم الجمعة ، عن مشاهد جديدة رصدت تحشيدات التحالف داخل معسكر الوديعة قبل استهدافه.

وأوضح متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع ، أن المشاهد الجديدة توثق الاستطلاع من داخل معسكر الوديعة قبل عملية استهداف المعسكر يظهر فيه الحجم الكبير للتواجد العسكري وحجم التحشيد والإعداد للعدو.

شاهد الفيدو:

 

وكان الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء ، عرض عصر أمس الخميس مشاهد نوعية لعملية استهداف معسكر قوات التحالف في منطقة الوديعة الحدودية ، بـ10 طائرات قاصف 2k لحظات إطلاق المسيرات ومشاهد من داخل المعسكر.

ووثقت المشاهد مراحل وتفاصيل العملية لأول مرة بدءاً من الرصد والإطلاق والوصول التي نفذها سلاح الجو المسير بـ10 طائرات قاصف 2k ومشاهد من داخل المعسكر عقب العملية.

 وفي الـ24 من شهر يونيو الجاري نفذت القوات المسلحة عملية نوعية مباغتة على معسكر تدريب تابع للتحالف في منطقة الوديعة ، واستهدفت القوات المسلحة مركز القيادة ومواقع التدريب وقطاعات الحشد والعمليات داخل المعسكر.

وأكد متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن الإصابات كانت دقيقة، مبيناً أن العملية أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 60 من مسلحي التحالف بينهم قادة، بالإضافة إلى مصرع عدداً من الضباط السعوديين.

مصادر عسكرية أوضحت أن العملية استهدفت المعسكر الذي يستخدم من قبل التحالف لاستقبال وتدريب المقاتلين بعد تحشيدهم من كافة المحافظات وإرسالهم إلى جبهات متعددة منها جبهات الحدود التي يقاتل فيها التحالف بآلاف المسلحين اليمنيين المأجورين .

لمشاهدة الفيديو السابق لعملية استهدف معسكر الوديعة اضغط (هنــا )

 وأشارت المصادر، إلى أن المعسكر يقع بالقرب من منفذ الوديعة البري مع الحدود السعودية، ويديره ويشرف عليه التحالف من خلال ضباط سعوديين.

توثيق عملية استهداف معسكر الوديعة يكشف التطور القتالي لقوات صنعاء  في تنفيذ العمليات النوعية بالمُسيّرات وتوثيقها في نقاط بعيدة عن أماكن الإطلاق.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com