المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز: بعد يوم من توقيع الهدنة.. 5 قتلى وجرحى واشتباكات متفرقة بين مسلحي “ابو العباس” والإصلاح

تعز: بعد يوم من توقيع الهدنة.. 5 قتلى وجرحى واشتباكات متفرقة بين مسلحي “ابو العباس” والإصلاح

خاص: تعز: وكالة الصحافة اليمنية:

قتل واصيب 5 أشخاص يوم أمس السبت في مناطق متعددة، وذلك بعد يوم واحد من توقيع الاتفاق والهدنة بين المليشيات في محافظة تعز.

وأفاد مراسلنا في المحافظة عن مقتل شخص في شارع جمال، بعد أن قام مسلح مجهول بإطلاق الرصاص الحي وبشكل عشوائي باتجاه الشارع في جولة المسبح شارع جمال، ادى إلى مقتل “علاء محمد بجاش” وإصابة آخر فيما لاذ المسلحين بالفرار.

واوضح مراسل ” وكالة الصحافة اليمنية” عن مقتل مسلح ينتمي لمليشيا” ابو العباس” بما يسمى اللواء” 22 ميكا الممول  من القوات الإماراتية بالقرب من قم شرطة 26 سبتمبر ” المركزي الأعلى، اعقبها اشتباكات مسلحة مباشرة في النقطة الرابعة وفي شارعي العواضي والمصلي.

مبينا عن اصابة مسلحين اثنين وشخص آخر يعمل محامي برصاص مجهولين كانوا على متن دراجة نارية ثم لاذوا بالفرار.

وجاءت هذه الأحداث بعد يوم واحد من توقيع الاتفاق والهدنة الموقعة بين مليشيا القيادي السلفي “ابو العباس” الممول من الغمارات بما يعرف بقائد اللواء 22ميكا، وبين مليشيا الإصلاح تحت غطاء ما يسمى الأجهزة الامنية والجيش الوطني بقيادة  ” صادق سرحان”، وذلك بحجة تسليم المنشئات والمباني الحكومية التي تسيطر عليها جماعة” ابو العباس” وذك بهدف تقويض الدور الإمارتي من قبل مليشيا الإخوان” الإصلاح” في محافظة تعز بعد أن عملت القوات الإماراتية على تقوض نفوذها ف كافة المحافظات الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com