المصدر الأول لاخبار اليمن

اختتام منافسة البطولة التنشيطية لأكاديمية النجم للكاراتية بذمار

ذمار  زكالة الصحافة اليمنية :
اختتمت على صالة نادي نجم سبأ ذمار للكاراتية اليوم منافسات بطولة المحافظة التنشيطية لفئتي الناشئين والشباب.

 

وحسب وكالة “سباء” فقد تنافس على لقب البطولة التي نظمتها أكاديمية النجم للكاراتية بدعم قيادة السلطة المحلية في المحافظة وإشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد العام للعبة، 60 لاعبا في أوزان 25 ، 30 ، 35 ، 40 ، 50 ، 55 كجم، المفتوح .

وفي الاختتام أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة حسين أحمد الصوفي بمستوى أداء المشاركين في البطولة الذين قدموا استعراضا فنيا مميزا .

وأشار إلى أن مكتب الشباب والرياضة يعد للقاء موسع لإدارات ولاعبي فروع اتحادات الكاراتية والتايكواندو والجودو مع محافظ ذمار محمد حسين المقدشي وذلك في إطار اهتمام قيادة المحافظة بالشباب والرياضيين.

وفي ختام الحفل كرم مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس فرع الكاراتية عادل الطشي ورئيس فرع التايكواندو توفيق المرامي وأمين عام الفرع أحمد الماوري ورئيس اتحاد الكاراتية السابق الكابتن عبدالكريم الصغير، أبطال البطولة بالميداليات الملونة والشهادات التقديرية والجوائز العينية .

حيث حقق المركز الأول في وزن 25 كجم يونس الشغدري وحل ثانيا أمجد جلال الدين الماوري وثالثا عقيل الجنيد.

وفي وزن 30 كجم أحرز اللاعب محمد صلاح عبدالوهاب المركز الأول وحل ثانيا أدهم البورعي وثالثا عبدالقوي الرميشي، فيما حقق اللاعب سلطان عبدالله الماربي المركز الأول في وزن 35 كجم وحل محمد العماري بالمركز الثاني، فيما ذهب المركز الثالث إلى مشعل أحمد الماربي.

وفي وزن 40 كجم حصل اللاعب حسين الحديجي على المركز الأول، ومحمد الشجني على المركز الثاني وأحمد حسين القبيسي، على المركز الثالث.

في حين انتزع اللاعب علي عبدالوهاب المركز الأول في وزن 55 كجم، وحل ثانيا عمر مرشد وثالثا صهيب القبيسي، وفي الوزن المفتوح حقق اللاعب عمر القحازي المركز الأول وعلي مرشد على الثاني ومحمد الحاج بالمركز الثالث.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com