المصدر الأول لاخبار اليمن

بمناسبة عيد العمال.. اتحاد عمال الجزائر يدعو بوتفليقه للترشح لولاية خامسة

خاص: وكالة الصحافة اليمنية قدم أكبر تنظيم نقابي في الجزائر اليوم الثلاثاء طلباً وسمياً دعى فيه الرئيس عبدالعزيز بوتفليقه للترسح لولاية خامسة. جاء ذلك خلال فعالية أقامها الاتحاد العام للعمال الجزائريين بمناسبة عيد العمال، وسلم الاتحاد طلبه لوزير الداخلية نور الدين بدوي في مدينة حاسي النفطية جنوب الجزائر. ووفقاً لمراسل الاناضول فقد تلا الطلب عضوين […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

قدم أكبر تنظيم نقابي في الجزائر اليوم الثلاثاء طلباً وسمياً دعى فيه الرئيس عبدالعزيز بوتفليقه للترسح لولاية خامسة.

جاء ذلك خلال فعالية أقامها الاتحاد العام للعمال الجزائريين بمناسبة عيد العمال، وسلم الاتحاد طلبه لوزير الداخلية نور الدين بدوي في مدينة حاسي النفطية جنوب الجزائر.

ووفقاً لمراسل الاناضول فقد تلا الطلب عضوين من الاتحاد رجل وامرأة، وبررت النقابة طلبها للرئيس الجزائري بأنه إيمانا منها واعترافا بما حققته الجزائر من انجازات في عهده على الصعيدين المحلي والخارجي.

وبحسب أصحاب الطلب، فإن الرئيس «بوتفليقة» أعاد إلى الجزائر «الأمن والاستقرار بفضل مسار المصالحة الوطنية، وإنعاش الاقتصاد، وأعاد للجزائر صورتها وهيبتها بين الدول».

و عدد اتحاد العمال ما تحقق اقتصاديا للجزائر من بنى تحتية ومشاريع في مختلف القطاعات، وقدم أمين عام الاتحاد العام للعمال الجزائريين «عبدالمجيد سيدي السعيد»، طلبه الرسمي لـ«بوتفليقة» للترشح لولاية خامسة، لوزير الداخلية «نورالدين بدوي»، ليسلمه إلى الرئيس.

وفي خطاب له خلال الاحتفالية ذاتها، قال «عبدالمجيد سيدي السعيد»، إن التنظيم النقابي دعم وسيواصل دعمه للرئيس «بوتفليقة».

يذكر أن هذا الطلب يُعد الثاني من نوعه الذي يقدم لـ«بوتفليقة»، بعد أن دعاه حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم قبل أيام للترشح لولاية خامسة، بعد انتهاء ولايته الرابعة ربيع 2019.

ويعتبر الاتحاد العام للعمال الجزائريين، أكبر تنظيم نقابي في البلاد، حيث يضم 2.5 مليون منخرط بحسب أحدث إحصاءات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com