المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ ذمار: هدفنا إعادة تأهيل المشاريع الخدمية ومستشفى الاطراف سيلبي احتياجاتنا

خاص// وكالة الصحافة اليمنية

اكد محافظ محافظة ذمار الشيخ محمد حسين المقدشي  ان العمل في تنفيذ مشروع مركز الاطراف بالمحافظة يسير على قدم وساق وان السلطة المحلية بالمحافظة أسهمت اسهاما فاعلا وقدمت التسهيلات اللازمة لإنشاء هذا المشروع.

أشار المقدشي في تصريح خاص لـ”وكالة الصحافة” اليمنية الى أن السلطة المحلية بالمحافظة قامت بتوفير الارض التي سيقام عليها المشروع وستستمر في تقديم كافة التسهيلات التي تضمن نجاح مثل هذا المشروع.

وعبر المحافظ المقدشي ترحيب السلطة التنفيذية  بإسهامات اصحاب المشاريع الخيرية التي تساهم في تخفيف معاناة المواطنين، مؤكدا ان مشروع مركز الاطراف كمشروع طبي خيري انساني في محافظة ذمار سيقدم الكثير من الخدمات والتي ستستفيد الكثير من المحافظات، وسيلعب هذا المركز دورا كبيرا في  التخفيف من معاناة كل من فقدوا اطرافهم لاسيما جرحى الحرب من المواطنين والمجاهدين المدافعين عن تراب الوطن وكرامته.

 ونوه المقدشي إلى أن هذا المشروع الرائد يحظى باهتمام ومتابعة حثيثة من قبل السلطة التنفيذية التي تحرص على سرعة انشائه وتنفيذه.

وفي سياق أخر قال المقدشي ان السلطة التنفيذية تقوم بتنفيذ الكثير من المشاريع الخدمية، مشيرا إلى أن المحافظة تعمل على تأهيل الحدائق والمتنزهات التي كانت تفتقد اليها المحافظة حيث يتم حاليا تأهيل حديقة ومنتزه “هران”  وكذلك حديقة الحمدي واللتين يجري فيهما العمل على قدم وساق.

وأختتم المقدشي بالتأكيد على ان السلطة المحلية بالمحافظة لا تنسى واجباتها تجاه المواطنين ورغم ظروف الحرب والحصار وشحة الامكانيات وانعدام الموارد المالية إلا أنها تعمل على اعادة تأهيل المشاريع الخدمية  بمدينة ذمار والتي تراجعت في السنوات الماضية بسبب ظروف الحرب وفي مقدمتها مشروع المياه وترميم الشوارع وتنظيم الاسواق والباعة المتجولين ومشاريع اخرى سيتم الاعلان عنها في حينه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com