المصدر الأول لاخبار اليمن

4 قتلى فلسطينيين برصاص الإحتلال في جنين

فلسطين المحتلة//وكالة الصحافة اليمنية/

قتل أربعة شبان فلسطينيين،  فجر اليوم الاثنين، عقب اشتباكات بين مقاومين وقوات الإحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين ومخيمها، شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر فلسطينية، أن القتلى هم: صالح العمار، ورائد أبو سيف، ونور جرار، وأنهم ارتقوا تباعا في أقل من ساعة على اقتحام واسع لقوات الإحتلال للمدينة والمخيم.

في حين أشارت مصادر أمنية إلى أن “قوات الاحتلال اختطفت جثمان نور عبد الإله جرار من مدينة جنين ومصاب آخر وهو الشاب أمجد إياد عزمي حيث وصفت إصابته بالخطيرة ، في حين في أكد محافظ جنين ان قوات الإحتلال اختطفت  شهيدين مما يرفع الشهداء لـ”4.

ووفق المصادر؛ اندلعت اشتباكات مسلحة واسعة بين مقاومين وجنود الإحتلال تخللها أصوات انفجارات كبيرة وإطلاق نار متبادل ومواجهات شتى، في حين أطلقت الوحدات الخاصة لجيش الاحتلال النار على الشبان بقصد القتل.

ووصلت جثامين القتلى إلى مستشفى جنين الحكومي بإصابات في المناطق العلوية من الجسد وفي حالة صعبة تباعا ما يشير إلى تعمد القتل من قبل الجنود.

وكانت وسائل إعلام الإحتلال أشارت في الأيام الأخيرة إلى أن جيش العدو يحضر لعملية عسكرية بجنين على خلفية تنامي الاشتباكات المسلحة مع مقاومين.

وأعلنت القوى الفلسطينية في جنين الإضراب الشامل في المدينة ومخيمها حدادا على أرواح القتلى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com