المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيسي: نشهد اليوم ظروفا لا تليق بالشعب الإيراني العظيم ويجب أن تتغير

طهران/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، أن الشعب يتوقع من الحكومة الـ13 المكافحة الجادة لبؤر الفساد، وشدد على عزم حكومته في تحقيق العدالة وتطبيق القانون في البلاد.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، عن رئيسي في كلمة له ألقاها اليوم الخميس في أول اجتماع لمجلس الوزراء، قوله: “إننا نشهد اليوم ظروفا لا تليق بالشعب الإيراني العظيم، ويجب أن تتغير هذه الظروف، هذا الأمر الهام بحاجة الى برنامج ودور الرجال والنساء الذين يهدفون الى إيجاد انفتاح في الحالة المعيشية لأبناء الشعب وإن الله سبحانه وتعالى سيبارك لهذا العزم والارادة والتضامن”.

ودعا رئيسي الى توظيف كافة القوى الكفؤة لسد ثغرات بعض التخلف في البلاد.. قائلاً: يجب أن يشعر الشعب بالتقدم في تنفيذ الأمور وأن يشعر بتطبيق العدالة وأن العدالة ليست فقط في الكلام بل يجب أن يتحقق عمليا.. مشددا على ضرورة تطبيق العدالة في البلاد.

وأكد أن الشعب يتوقع من الحكومة أن تتابع بجدية مكافحة الفساد.. داعيا الى ضرورة تحديد بؤر الفساد وإصلاحها في البلاد.

وأشار إلى أوامر قائد الثورة الاسلامية لمختلف الأجهزة بشأن ضرورة مكافحة الفساد.. واصفا مكافحة الفساد في البلاد بأنها قضية هامة للغاية.

ولفت الرئيس الإيراني إلى أن القضايا المعيشية وكبح جماح التضخم والغلاء في البلاد تعد من القضايا الهامة للحكومة الـ 13.. داعيا الى اشراك أبناء الشعب في حل المشاكل ومساعدة الحكومة.

وحول مكافحة تفشي فيروس كورونا أكد رئيسي على ضرورة تعاون جميع الأجهزة في هذا المجال.. مبيناً أن القوات المسلحة دخلت الميدان لتقديم المساعدة لمواجهة كورونا إلى جانب العديد من القطاعات.

وشدد في ختام كلمته على ضرورة النجاح خلال فترة قصيرة على صعيد التلقيح ضد فيروس كورونا وضمان سلامة المواطنين وهذا ما يحتاج مزيدا من الجهود المضاعفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com