المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار.. المؤيدي والبخيتي يكرمان أبطال ذمار في مختلف الألعاب الرياضية

ذمار/وكالة الصحافة اليمنية//

كرم وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي ومحافظ ذمار محمد ناصر البخيتي الفائزين في بطولة كرة القدم الخماسية على كأس الهجرة النبوية للمكاتب الحكومية والتي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة ١٤ فريقا والتي توج بكأس المركز الأول فيها فريق مكتب التحسين الذي تغلب في اللقاء الختامي صباح اليوم على فريق مكتب الزراعة بسبعة أهداف مقابل خمسة.
وفي الاحتفالية بارك وزير الشباب محمد المؤيدي للفرق الفائزة واللاعبين المكرمين في البطولات الفردية التي اقيمت بذمار وفي العاصمة صنعاء، مشيدًا بالإنجازات التي يحققها أبناء ذمار في مختلف البطولات والفعاليات ومجددا حرص الوزارة على دعم ورعاية جميع المواهب الابداعية في شتى المجالات.
من جانبه أشار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي إلى الدور الكبير الذي يلعبه الشباب في بناء الأوطان.
مؤكدا تعاون قيادة محافظة ذمار مع توجهات الوزارة في الاهتمام بشريحة الشباب الذي يشكلون الجزء الأكبر من التمثيل السكاني للبلاد والذي يجسده الوزير لمعرفته التامة بضرورة احتواء الشباب وتوفير الأجواء المناسبة لإبراز مواهبهم وصقل قدراتهم بما يعود بالنفع على المجتمع.

وفي الختام تم تكريم فريق مكتب التحسين بكأس المركز الأول والجوائز العينية وفريق مكتب الزراعة بكأس المركز الثاني والجوائز العينية وهداف البطولة علي خالد المحضري.

تكريم لمختلف الألعاب

كما تم تكريم اللاعبين المكرمين في بطولة الجمهورية لألعاب القوى لفئتي الناشئين والشباب والتي توجت بها أندية ذمار ممثلة في شباب رخمه والفتح وسلام معبر، وأيضا تكريم الفائزين بالميداليات الملونة من أبناء المحافظة في تجمع صنعاء الرياضي الأول في ألعاب : الجودو والجمباز وكرة الطاولة، كما تم تكريم لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى عبدالله اليعري الذي تمكن من بلوغ نهائيات سباق ٨٠٠ م للشباب في بطولة العالم للشباب التي اقيمت في العاصمة الكينية نيروبي، حيث بلغ اجمالي مبلغ التكريم مليون ومائة ألف ريال.

وقفة احتجاجية


وعقب التكريم شاركت قيادة الوزارة ومحافظة ذمار في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها مكتب الشباب بمحافظة ذمار تضامنا مع شركة النفط اليمنية والتي نددت باستمرار احتجاز سفن الوقود والمشتقات النفطية من قبل دول العدوان ما يمثل حصارا جائرا على كل أفراد الشعب اليمني وجريمة حرب ضد الانسانية..
حضر الفعاليات وكيل المحافظة على عاطف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com