المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك يثمن الدور البارز والمشرف لقبائل اليمن رغم محاولة التشويه

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

ثمن السيد عبدالملك الحوثي الدور البارز والمشرف لقبائل اليمن التي كانت الركيزة الأساسية لثورة 21 سبتمبر بقيمها وإبائها وشموخها ورصيدها الأخلاقي.

وأكد السيد عبدالملك في كلمة له عصر اليوم الاثنين بمناسبة العيد السابع لثورة لـ 21 من سبتبمر ، أن القبائل اليمنية قدمت في ثورة 21 سبتمبر أرقى صورة في وقت عمل الأعداء على تشويهها ، مشيراً إلى أهداف الثورة كانت تعبر عن كل الشعب الذي تحرك من كل مناطقه ومكوناته ومذاهبه مستندا إلى مشاعره الإنسانية وهويته الإيمانية .

ووصف ثورة 21 سبتمبر بأعظم الثورات الراقية الخالية من الشوائب من إقصاء أو تصفية حسابات أو جرائم من خلال التحرك الثوري الراقي الذي اعتمد على الحكمة وحسن التصرف والمسؤولية والرشد والتحمّل.

وأشار إلى أن الثورة الشعبية لم تعبر عن فئة واحدة وإنما كانت باسم كل الشعب ولصالحه و قدمت فرصة للجميع من خلال عنوان السلم والشراكة ، مؤكداً أن ثورة 21 سبتمبر تحميها المبادئ والأخلاق والضمير الحر والاستشعار العالي للمسؤولية، لذلك رأينا الصبر والثبات.

وقال : العملاء لم يؤمنوا بالشعب اليمني وكانوا يراهنون على تدجينه وخداعه معتمدين على الخارج ، وأن ثورة 21 سبتمبر فاجأت العدو، وبالمثل تفاجؤوا بصمود شعبنا في مواجهة العدوان والحصار، موضحا أن صبرُ الشعب اليمني صبر الأحرار والمضحين في مقام العمل، الذي قدم أعظم الدروس.

قد يعجبك ايضا