المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمن تضبط 7 جواسيس

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // ضبطت الداخلية اليمنية اليوم السبت سبعة جواسيس يعملون لصالح التحالف في محافظات البيضاء والمحويت والحديدة. وكشف الإعلام الأمني في بيان له تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه ، أن الأجهزة الأمنية بمديرية رداع في محافظة البيضاء القت القبض على خمسة جواسيس للتحالف يتبعون حزب التجمع اليمني للإصلاح “الاخواني” وهم […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

ضبطت الداخلية اليمنية اليوم السبت سبعة جواسيس يعملون لصالح التحالف في محافظات البيضاء والمحويت والحديدة.

وكشف الإعلام الأمني في بيان له تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه ، أن الأجهزة الأمنية بمديرية رداع في محافظة البيضاء القت القبض على خمسة جواسيس للتحالف يتبعون حزب التجمع اليمني للإصلاح “الاخواني” وهم في طريقهم للإلتحاق بمعسكرات التحالف في محافظة مأرب.

وأوضح المصدر أن عملية الضبط تمت بالتنسيق بين أمن محافظة البيضاء مع أمن محافظة إب  ، مؤكدا أن التحقيقات كشفت تورط المتهمين بالتجنيد لصالح قوات التحالف وانشطة تستهدف أمن وسكينة المجتمع.

وفي محافظة المحويت أكد المصدر أن الأجهزة الأمنية ضبطت جاسوس للتحالف يدعى ( ه‍ . ع . ا )  وهو يقوم بتجنيد المغرر بهم للقتال في صفوف قوات التحالف .

وأضاف المصدر أنه أجهزة أمن محافظة الحديدة القت القبض على جاسوس يدعى ( س. س . أ ) يعمل على دراجة نارية اثبتت التحريات قيامه بعمليات رصد لصالح التحالف مقابل مبالغ مالية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com